قهر أونلاين :كيفية الوصول الى المستويات المتقدمة للمبتدئين

قهر أونلاين أي كونكر (Conquer Online) هي لعبة تحميل ثنائية الأبعاد جماعية مجانية تدور أحداثها فى داخل العالم الأسطورى للصين القديمه. اقهر الان.

هناك طرق عدة للوصول الى مستويات متقدمة بسهولة وسرعة:

1-قم بعمل فريق مع الشخصيات في المستويات العالية

يمكنك ان تجد زملاءك في الفريق الذين لديهم القوة الكافية لقتل الكثير من الوحوش خصوصا الرماة

2 -المهمات

للمبتدئين, يوجد العديد من المهمات السهلة لتنجز .يمكنك الحصول عليها من مقر الوظائف(الجوب سنتر).يوجد ايضا مهمات يومية التي تعطي الكثير من نقاط الخبرة مثل ساحة القوة :(باور ارينا).

قهر أونلاين

3 - نقاط التنوير

يمكنك ايضا ان تطلب من اللاعبين ذوي المستويات المتقدمة ان يعطوك نقاط التنوير وسوف تحصل على نقاط خبرة التي تؤهلك للوصول الى مستويات اعلى بسرعة

4 - خبرة البركة(حجارة الصلاة)

باستخدام حجارة البركة , يمكنك من الحصول على المزيد من نقاط الخبرة اثناء اصطياد الوحوش .وسوف تحصل ايضا على نقاط الخبرة من التدريب المباشر وهو يزداد بزيادة فترة وجودك في اللعب عند استخدام حجارة البركة.اما اذا كان لديك حجارة البركة وتريد ان تغلق الشخصية يمكنك عندئذ استخدام التدريب اثناء عدم تواجدك ويتم عن ريق اختيار التدريب اثناء الاغلاق عندم تقوم باغلاق الشخصية.لتحصل على نقاط الخبرة كل ما عليك فعله هو الضغط على جوائز المعلم الموجودة باسفل الشاشة بجانب الساحة ثم اضغط على الحصول على الجوائز.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.