بطولة للعبة بوينت بلانك بقاعة (E-Zone) بإمارة دبي

أقامت شركة Tahadi Games(تحدي للألعاب) الرائدة في الألعاب الشبكية العربية في منطقة الشرق الأوسط أول بطولة للعبة بوينت بلانك في يوم السبت الموافق 29 أكتوبر الماضي في مقهى (E-Zone) بمدينة دبي، وتعد لعبة بوينت بلانك أول لعبة رماية يتم تعريبها وإصدارها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

Tahadi Games هي شركة ألعاب عربية تابعة لمجموعة شركات جبار بالإمارات والناشر لألعاب شهيرة على اجهزة الحاسب الشخصي مثل أساطير القوة، أبطال جايا، راجناروك أونلاين و كريزي كارت ومشروعهم الجديد هو لعبة التصويب بالمنظور الأول او كما تعرف لمحترفي الألعاب بإسم FPS للحاسب الشخصي بعنوان "بوينت بلانك".

بوينت بلانك

شركة Tahadi Games قدمت لنا الدعوة لحضور أول بطولة للعبة الشركة الجديد التي إقيمت بـE-ZONE INTERNET CAFE بمدينة دبي، النسخة المتواجدة بالحدث كانت بيتا(Beta) وشاركت 8 فرق للحصول على اللقب وجائزة البطولة المقدرة بـ10 ألاف درهم إمارتي،البطولة بدأت منذ الساعة السادسة مساء بتوقيت الإمارات حتى التاسعة والنص مساء حيث تم تتويج الفريق الفائز بالمسابقة.

تحدثنا مع الفرق المتواجدة حول اللعبة والإنطباعات عنها وكانت مشجعة جدا في ظل كونها لعبة مجانية على متصفح الانترنت ويشابه المتسابقون اللعبة بفكرتها وأسلوبها بلعبة كاونتر سترايك ولم تتوفر بنسخة البيتا التي جرت عليها المسابقة اللغة العربية ولكنها بالطريق مع النسخة النهائية من اللعبة التي تبدأ فترة التجربة لها بتاريخ 22 نوفمبر القادم، فريق العمل باللعبة يعد بتقديم سيرفرات ختصة للمنطقة العربية للحصول على أفضل تجربة ممكنة عن تحدي أصدقائك والعمل معهم عبر الشبكة مع دعم كامل للغة العربية كما هو الحال مع باقي ألعاب الشركة.

بوينت بلانك

ولقد فاز فريق " إمبلس " بالمركز الأول بعد تفوقه على فريق ” دي إكس بي ” بنيتجة 100 نقطة مقابل 89 نقطة، وقد حصل الفريق على جائزة نقدية قيمتها 10 آلاف درهم، ولقد كان فريق "إمبلس" يضم كلاً من : توكس، إميز، ومسكى، سماشر، هافوك، ستيكر.

بوينت بلانك

كما شملت بطولة "بوينت بلانك" القواعد التالية :
1- تم تقسيم الفرق الستة إلى ثلاث مجموعات لكي يتنافس كلاً منها ضد الآخر.
2- حسم المباريات عن طريق هزيمة مزدوجة.
3- تنافس فريقين ضد بعضهما في المباراة النهائية
4- فوز الفريق الذي حقق أكبر عدد من نقاط القتل.

بوينت بلانك

هل أنت تريد اشتراك في لعبة بوينت بلانك وفوز بشهرة وسمعة مثلهم ؟ حمل لعبة واستعد للرماية بجانب أصدقائك !

download now

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.