قهر أونلاين : تحية عيد الأضحي وأحداث

قهر أونلاين أي كونكر (Conquer Online) هي لعبة تحميل ثنائية الأبعاد جماعية مجانية تدور أحداثها فى داخل العالم الأسطورى للصين القديمه. اقهر الان.

قهر اونلاين

بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك لعام 2011 لعبة قهر أونلاين تقدم لنا أحداث متنوعة لاحتفال عيد الأضحي :

   >>> اربح جائزة الشحن الاضافية
شحن 1 بطاقة TQ Point B أو 2 بطاقة TQ Point A = فرصة واحدة لتدوير عجلة الجوائز ...

قهر اونلاين

   >>> مسابقة صنع فيديو القتال لقهر أونلاين
هل أنت معجب بقهر أون لاين ؟ سجل افضل فيديو للقتال pk (حلبه – مؤهل الفريق – بطولة مصارعة الفريق – بطولة مصارعة براعة الفريق – بطولة مبارزة النخبة )ضع أفضل ما لديكم في لعبة قهر أون لاين أصدقائك والمنافسه بين أعدائك ، لماذا لا تظهر لنا قوتك الشخصيه والمهاريه فى هذا الفيديو وبعض الفائزين لديهم جوائز رائعة!

   >>> نظام القتال الراكب
عبر الزمن، كان دائما أفضل صديق للمحارب هو جواده -- الجياد الأصيلة القوية التي كانت تحملهم عبر العديد من الأخطار، و دائما ما حملتهم الى بر الأمان. الآن، قهر أونلاين جعلت القتال على ظهور الخيل امرا متاحا، لذا اجعل جوادك على أهبة الإستعداد و اخترق أرض المعركة مع أفضل صديق لك !

قهر اونلاين

   >>> أرض أحلام الرهبان
يمكن لكل طبقات دخول أرض الأحلام و التحدث مع الراهب تشن (مدينة التوأم، 423,362)، في بداية كل ساعه، ستنال فرصة الحصول على عتاد من خلال صيد الوحوش ،القرد الغاضب سوف يسقط مخزونه من حقائب السي بي (غير المقيد)، اذا قتلته قبل غلق أرض الأحلام. انتهز الفرصه!

ما تنتظر ؟ سارعوا إلي استغراق في لعبة ممتعة !

   >>> كيف تقضي إجازة العيد ؟ دعونا نستمع بالأوقات الممتعة في ألعاب أونلاين أخري

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.