كل ألعاب أونلاين من تطوير شركة Perfectworld

شركة Perfect World هي شركة ألعاب الانترنت العملاقة في الصين .هي مختصصة بتطوير ألعاب أونلاين وبعضها مشهورة كل العالم ... تطور شركة Perfect World ألعاب الانترنت بشكل أساسي بناء على تطوير برامج الألعاب, وحاليا تشمل الشركة في جعبتها كمية واسعة من العاب الانترنت مثل "Perfect World" و"War of the Immortals" و"Jade Dynasty" ولعبة المعارك الخالدة "Hot Dance Party".

وقد تم ترخيص العاب شركة Perfect World لمشغلي الألعاب في عدد من البلدان في آسيا, وفي أمريكا اللاتينية والاتحاد الروسي وغيرها من المناطق الناطقة باللغة الروسية.وايضا انشأت الشركة إيرادات من تشغيل هذه الألعاب في امريكا الشمالية وأوروبا واليابان.يقال ان شركة Perfect World لديها خطط لدخول أسواق عربية في المستقبل !

ان ألعابها عالية الجودة وجميلة ومرحة اللعب لذا تستمتع بسمعة وشهرة في الدول .اليوم نقدم لكم ألعاب من الشركة ...

Perfect World International

لعبة Perfect World(برفيكت ورلد) هي لعبة جماعية أونلاين من تطوير شركة Perfect World التي طورت لعبة أونلاين مشهورة Jade Dynasty. وتعتبر لعبة Perfect World(برفيكت ورلد) واحدة من أجمل وأقوي ألعاب الأون لاين ...

العبة رهيبة جداً وممتعة وهى تجمع بين البر والبحر والجو. في لعبة Perfect World(برفيكت ورلد) تستطيع الطيران وايضاً السباحة وخوض المعارك والحروب فى البحر و الجو وفى الارض اليابسه .فالعبة تجمع بين جميع انواع الاثارة والاكشن بنظام تحدى بين الاعبين PvP ...

كما تتميز العبة بجرافيكس مميز محاكي للواقع وايضا بصوت محاكي رائع و اصوات خلفية قمة المتعة .كما تضم لعبة Perfect World(برفيكت ورلد) العديد من الشخصيات مثل المحارب و الساحر وغيرهم والكثير من المهارات والاسكيلزات المميزة . وتنوع كبير من الاسلحة ومن الجميل فى العبة امكانية الحصول على مرافق او حيوان صديق وتختلف انواع الحيوانات الصديقة وخصائصها ولاكن اهم ما يميزها هو سرعة التنقل.

download now

Jade Dynasty

ألعاب أونلاين

لعبة Jade Dynasty لعبة اون لاين جماعية بالغة الانجيليزية ،وهي واحدة من اكثر العاب شعبية مجانة في الصين .في عام 2009 تدخل إلي سوق امريكية بنجاح وتعجب كثيرا من اللاعبين .وهذه اللعبة مقتبسة من رواية الانترنت الشعبية باسم "Zhu Xian" .

download now

War of the Immortals

هذه اللعبة الجديدة War of the Immortals عمل متتابع للعبة Battle of Immortals لكنها تتمثل بلعبة Diablo بينما تكون يلعب اللاعب دورا من أول منظور فيها بدلا عن منظور ثالث في لعبة Diablo ...سوف يتمتع اللاعب بمتعة اللعب في العالم المليئة من المغامرات !

لعبة War of the Immortals سوف تدخل بيتا مغلق في يوم 22 أكتوبر ،احصل علي رموز التشغيل في هنـــا لمشاركة في البيتا !

download now

Forsaken World

ألعاب أونلاين

Forsaken World هي اللعبة 3D MMORPG السحرية التي تصمم بشركة Perfect World ،و تصمم وفقا لثقافة الشرق والغرب. لها صور رائعة و مصمم الأوروبا وأمريكا ونظام قتال الروح واصباح اله.و علي الموقع قدر درجتها mmorpg.com وmmosite.com فوق 9 نقاط حتي الآن.

download now

Battle of the Immortals

ألعاب أونلاين

Battle of the Immortals هي أولي لعبتنا 2.5D MMORPG مغاملة وسحرية، لها أسلوب خاص و موضوع شامل، من أساطير شمال أوروبا إلي تاريخ أسرة تشين الساحر في الصين.بالإضافة إلي ذلك، في اللعبة ثلاثة أنواع من الموضوع الخاص ،هي اكتشاف آثار العالم و قتال في حرب ألراض اقليمي و ملابس مقدسة لروح، ممكن أن يشعر لاعبون ذوون رغبات مختلفة كلهم بسحر خاص في هذه اللعبة.لقد نشرت في أبريل 2009.

download now