استعراض واجهة لعبة فرسان المجد

التالية استعراض واجهة في لعبة فرسان المجد---

الحصن في لعبة فرسان المجد: كل لاعب في لعبة فرسان المجد يملك حصناً حيث يمكنه شراء وبيع المحصول، تطوير المباني وتدريب القادة بشكل معتاد. عليك أن تطوّر مستوى حصنك مراراً وتكراراً فهو مطلب أساسي لنمو تجارة المحاصيل ودورة رأس المال ورفع مستوى المباني ومستوى القادة في اللعبة

استعراض واجهة لعبة فرسان المجد

المنطقة في لعبة فرسان المجد: في كل منطقة هناك مناطق ومناجم فضة تنتظرك. يمكنك استعمار لاعب واحد أو أكثر كما يمكنك الاستيلاء على منجم فضة أو أكثر للحصول على مزيد من الدراهم. أو يمكنك انتظار أن تصبح محمية أحد اللاعبين أو خسارة منجمك.

استعراض واجهة لعبة فرسان المجد

الفتوحات في لعبة فرسان المجد: هناك قوات معادية تتبع آلهة في كل مرحلة فتوحات في لعبة فرسان المجد. حالما تهزم عدوك ستحصل على نقاط خبرة ومعدات رائعة وعالية الجودة إن كنت محظوظ. بعد قضائك على بعض قوات محددة من قوات الأعداء يسمح لك بدخول مدينة بمستوى أعلى وبالمتابعة إلى الفصل التالي في الفتوحات. بعض فيالق القبائل في الفصول تحتاج مجموعة من اللاعبين لهزيمتهم، رمز هذه الفرقة مميزة بشكل ثماني الأضلاع.

استعراض واجهة لعبة فرسان المجد

العالم في لعبة فرسان المجد: في خريطة العالم يمكنك إلقاء نظرة على المدن المفتوحة أمامك. المزيد والمزيد من المدن ستنفتح أمامك خلال تقدّمك. يسمح لك بفتح وإعادة تحديد مدنك وفيلقك. يمكنك مهاجمة لاعبين في مدن أخرى وبإمكان فيالقك استعمار هذه المدن بشكل مستمر واختطافهم من فيالق أخرى. لا يمكن استعمار عواصم الفيالق.

استعراض واجهة لعبة فرسان المجد

الحقول في لعبة فرسان المجد: هناك حقول بأنواع متعددة من المحاصيل في واجهة الحقل. كبداية، يمكنك الاستيلاء على حقل لأربع ساعات من أجل المحصول. كلما احتفظت بالحقل كلما أنتجت محاصيل أكثر. يمكنك تجنيد جنود لتعزيز قواتك من خلال إنفاق المحاصيل. استولي على حقلك بأكبر نسبة محاصيل الان.

استعراض واجهة لعبة فرسان المجد

شارك في لعبة فرسان المجد الآن.

إقرأ ايضا...
لعبة مجانية جماعية استراتيجية اونلاين عن الفتوحات الإسلامية---فرسان المجد
أهلا بكم إلى الإصدار التجريبي المغلق من لعبة فرسان المجد

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.