أسطورة أونلاين أخري لعبة Vindictus

اليوم نقدم لكم لعبة رائعة vindictus .تعتبر العبة اقوى العاب الاكشن من نوع الفانتزيا والحقيقة انها اقوى من سيلك رود بمراحل .هذه اللعبة تتميز بسرعة ،تقنية ثلاثية الأبعاد وأسلوب فانتزيا.

جرافيك اللعبة مميز مثل لعبة World of Warcraft ،أصواتها محكاة تأتي لكم ممتعة وروعة ،طبعا من سهل أن يحكم اللاعب شخصية حريا في الشاشة ، مهمات ممتعة ولا تصيب بالملل ، تعدد الشخصيات والاسلحة.

لعبة جماعية أونلاين تمت بتطوير من أقوي شركات الألعاب في العالم اي Nexon التي كانت منتجاتها تتضمن ألعاب مشهورة مثل Maplestory ،Combat Arms وDungeon Fighter Online ...

قصة اللعبة :

واصبح الهواء كثيفا مع اليأس ، والمعارك لا تتوقف. يسقط المطر ، ومع ذلك فإن الأرض الجرداء ، وكأن الأرض قد غارق في الكثير من سفك الدماء لتؤتي ثمارها. مخلوقات وحشية كامنة في كل خندق ، كهف ، والوادي. البقاء على قيد الحياة ، والناس يتجمعون معا ، وتشكيل المدن متداعية مع جدران عالية. ومع ذلك ،ويرتعد من الخوف وراء تلك الجدران لا يضمن سلامة...

لقد أصبح ما من العالم الخارجي؟ قلة من الناس تعرف. عدد أقل من الرعاية لمعرفة ذلك. كما الاقدام العوام من يوم واحد فارغة في واحدة فقط وتبقي المقبل الفكر ، ومنهم الذهاب : ليجند. وأسطورة يتحقق. الناس يتوقون لذلك ، نصلي من أجل ذلك. ونعتقد انهم يأملون. ولأنهم يعتقدون ، وهم يعلمون.

يوم واحد ، وأنها ستكون في [إرين]، أرض الجنة...

في هذا العالم ، ليس هناك سوى واحد القمر ، ويضيء على أرض قاحلة حيث Fomors والبهائم تجول ، جائع لتمزيق اللحم من العظام. ليس ذلك في [إرين]. في [إرين] ، سيكون هناك اثنين من أقمار ، وEweca Lateka ، وأنها سوف يلمع مع سطوع للآلهة. وسيكون هناك ، لا أحد سوف العمر أو يصيبه ، والأرض أن تكون غنية بالموارد الوفيرة.

ومن حلم [إرين] ، والجنة الموعودة في الأسطورة ، والذي يغذي الإنسانية في هذه الأوقات المظلمة. الشعب الانتظار ، لأنها لأجيال لا تعد ولا تحصى ، لآلهة الأسود المجنحة ليأتي وينقذهم.

ينتظرون. لأن الأسطورة والحقيقة. يجب أن يكون ، لأنه هو كل شيء لديهم.

شخصيات الألعاب

download now

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.