تحديد موعد وصول لعبة الرماية مهمة ب

اعلنت شركة تحدي للألعاب أن تحديد موعد وصول لعبة التصويب العربية الأولى على الانترنت إلى أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وقدمنا لكم هذه اللعبة أي مهمة ب باسم انجليزي Point Blank(بوينت بلانك)!

   >>> لعبة أون لاين جديدة المهمة ب من التحدي

   >>> إنضم الى النخبة للعبة أون لاين المهمة (ب)

مهمة ب

هذه اللعبة مهمة ب تنتسب إلي اللعبة الكورية Project Blackout التي تكون لعبة التصويب العربية الأولى على الانترنت ويلعبها أكثر من 20 مليون لاعب لعبة في 46 دولة حول العالم، والتي تتمتع بشعبية طاغية في الولايات المتحدة الأمريكية، كما واحتلت مرتبة لعبة التصويب الأولى في روسيا وتايلاند وإندونيسيا، وحالياً تحقق نجاحاً كبيرًا في أسواق البرازيل والفلبين. تلك اللعبة لم تدفع سوق ألعاب الانترنت إلى الأمام وحسب، ولكنها أيضاً زادت من سرعة انتشار استخدام الانترنت في العديد من الدول التي دخلتها. يبدأ الكثيرون من المستخدمين في الولوج إلى شبكة الانترنت ليجربوا بأنفسهم اللعب السريع والمثير ضمن ألعاب التصويب الجماعية في العديد من الأسواق الناشئة.

شبكة انترنت العربية على موعد مع الاكشن والإثارة، إذ تستعد شركة تحدي للألعاب الجماعية لإطلاق Point Blank(بوينت بلانك) - لعبة التصويب الجماعية التي لاقت نجاحاً باهرًا على مستوى العالم -في الشرق الأوسط، لتكون بذلك اللعبة الأولى من نوعها والتي يتم إطلاقها مع دعم اللغة العربية في المنطقة العربية.

عند بداية اللعب، على لاعبي Point Blank(بوينت بلانك) إما الانضمام إلى فريق 'المتمردين الأحرار' أو فريق 'المرتزقة العسكريين'. كل فريق بإمكانه التنافس بدون قوانين، وأن يختار القيام بمهمات معينة للحصول على مكافآت. طريقة اللعب هي أكثر ما يميز Point Blank(بوينت بلانك) عن غيرها، حيث يستمتع اللاعب بنظام تحكم مألوف ومتطور في الوقت ذاته. من السهولة بمكان تعلم طريقة التحكم والتحرك، لكن من الصعب إتقانها بشكل تام، إلا بعد مرور سنوات من اللعب والمنافسة.

تزيد بيئات اللعب القابلة للتدمير، وخرائط المهمات المصممة بعناية، من جاذبية اللعبة، مما يزيد من معدلات اندماج اللاعبين وبالتالي يزيد من أعدادهم وتفاعلهم. المميزات الرئيسية لهذه اللعبة هي البيئات القابلة للتدمير وشخصيات اللعب القابلة للتعديل والتطوير، بالإضافة إلى تحديثات إضافية لا نهائية، مع أسلحة يمكن تعديلها وترقيتها. يمكن للاعب أيضاً تنفيذ المهمات الواحدة تلو الأخرى، مما يسمح بتحقيق المزيد من الأهداف الجانبية في كل مهمة.

تعليقا على هذه الفعالية، صرح أشرف ميرغني، مدير المنتج بشركة تحدي للألعاب بالقول: 'باعتباري لاعب عربي محب للألعاب، فإنه يسعدني أن أقدم إلى اللاعبين العرب أفضل لعبة تصويب جماعية على الانترنت في العالم، لا شيء إلا أفضل الإثارة واللعب الشيق والأسلحة الرائعة والرسوميات المبهرة، ونعدكم بأن نكون نواة لأفضل مجتمع على الانترنت لمحبي ألعاب التصويب الجماعية!'

مهمة ب

تحفل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمواهب ملحوظة، تظهر بوضوح في المسابقات الجماعية والبطولات الإقليمية، نظراً للعدد الكبير من الفرق العربية المنتشرة في المجتمعات الدولية لألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. تعمل شركة تحدي للألعاب على توحيد هذه المواهب تحت مظلة واحدة، لتساعدهم للحصول على الاعتراف الدولي بهم عن طريق المشاركة في البطولات الدولية.

سوف تبدأ شركة تحدي للألعاب مرحلة الاختبار المغلق بيتا في 22 أكتوبر 2011، بينما سيتم إطلاق البيتا العربية الرسمية المفتوحة في 22 نوفمبر 2011. إذاكنت تطمح إلىأن تكونمن بين الأوائل الذين سيقومون بتجربة الاختبار الحصري المحدود للبيتا، لا تهدر المزيد من الوقت وابدأ في حجز مكانك اليوم. للمزيد من المعلومات، على محترفي ألعاب التصويب المخضرمين زيارة موقع pb.tahadi.com

لمزيد من تفاصيل للعبة مهمة ب باسم انجليزي Point Blank(بوينت بلانك) في هنـــا ~

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.