نتيجة مسابقة مقاهي النت في الرياض - السعودية

احبابنا اللاعبين، اليكم تفاصيل مسابقة مقهي النت في الرياض - السعودية للعبة كونكر أون لاين.
الحمد لله قد قضينا اول مسابقة مقاهي النت في مملكة العربية السعودية بتوفيق الله يوم الخميس الموافق 22 سبتمبر 2011 قبل اليوم الوطني السعودي بيوم.

المسابقة عقدت في مقهي سوالف ليل بالقرب من استاد الملك فهد بالرياض يوم الخميس الموافق 22 سبتمبر 2011: قد حضر 50 لاعب من عدة المدن السعودية لمشاركة في المسابقة، من ضمنهم متزوجون والطلاب في الابتدائيات ومنهم ملوك السيرفرات وجدد في اللعبة، ونتج 8 فائزون للمسابقة واول 3 فائزون كلهم من الطلاب الابتدائيين وكل هؤلاء 8 فائزون حصلوا علي الجوائز من النقد والتيشرتات وبطاقات الشحن وتذكاريات اللعبة، والذين لم يحصلوا علي المركز حصلوا علي الجوائز من تذكاريات اللعبة وبطاقات الشحن أيضا والكل فرحانون للمسابقة ولمقابلة أصدقائهم داخل اللعبة في ارض الواقع ولتعرف علي الأصدقاء الجدد ومدير اللعبة أيضا. رغما كان هناك بعض المشاكل من سيرفر المسابقة أخرت المسابقة كثيرا ولكن المسابقة ونتيجتها مرغوبة وموفقة وناجحة، ولكم بعض الصور من المسابقة، والفيديو قريبا ان شاء الله. وننتظر المسابقة في الامارات قبل نهاية العام ان شاء الله.

صور مسابقة مقاهي النت للعبة كونكر أون لاين(1)---

كونكر أون لاين

كونكر أون لاين

كونكر أون لاين

كونكر أون لاين

نبذة لعبة كونكر أون لاين---

Conquer 2.0 هى لعبة تحكم متعددة اللاعبين على الانترنت مبنية أحداثها فى داخل العالم الأسطورى للصين القديمه. مبنية أحداثها داخل عالم رائع الجمال ، عالم الثراء للسلالة الجديده 2.5 ، حيث تقوم انت بالتحكم فى بطل قوى ، و تذبح الوحوش الخطيره، و تنجز المهمات المحفوفة بالمخاطر و تحصل على أفضل متعة فى حياتك. من المعروف أن لعبة قهر أون لاين قد أخذت مرتبة أولي في مجال ألعاب الأون لاين العربية يعني ألعاب تحكم جماعية عربية في سوق الدول العربية.وذات مكان مرموق.

صور مسابقة مقاهي النت للعبة كونكر أون لاين(2)---

كونكر أون لاين

كونكر أون لاين

كونكر أون لاين

والفيديو قريبا ان شاء الله .وننتظر المسابقة في الامارات قبل نهاية العام ان شاء الله .

download now

اقرأ أيضا

حدث بطولة قهر أونلاين لل PK بمقاهي الانترنت في القاهرة

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.