تصادفنا الأبطال المحبوبة في عالم هيرو 108

هل تستمعوا بمشاهدة علي مسلسل الكرتون HERO :108(هيرو 108)، هذه الشخصيات المحبوبة المتنوعة تأتي لنا متعة وسرور! لكن علامة HERO: 108(هيرو 108) ليست تتضمن مسلسلا من الفيديوهات الكرتونية بل ألعاب متعددة علي أحهزة بي سي(PC) وآيفون(iPhone) ...الآن دعونا ندخل عالم هيرو 108 المدهش(*^__^*)……

   >>> لتعرف علي أبطال هيرو 108(Hero:108) وخصائصهم المتميزة في هنـا (*^__^*)....

هيرو 108

قصة لهيرو 108

من الطبيعي أن يدبَّ الخلاف ويدور القتال بين أفراد الجنس الواحد من أجل بسط النفوذ، إلا أن الأمر يصبح خيالاً إذا ما وقع هذا القتال بين جنسين مختلفين هما الإنسان والحيوان!

تدور أحداث قصة هيرو 108 في مملكة صينية قديمة يعود تاريخها إلى القرن الرابع عشر، كانت تدعى "المملكة المختفية"، حيث كان يعيش فيها الإنسان والحيوان معًا، ولسنوات طويلة، في سلام وأمان، وتعاون وتوافق كاملين، إلى أن يصل الشرير المحتال "هاي رولر" إلى المملكة، وينجح في الإيقاع بين جِنْسي الإنسان والحيوان، بعد أن أقنع الحيوانات بأن الإنسان عدوهم الأول، ولا يحق له أن يحيا في مملكتهم، الأمر الذي أدّى إلى حدوث حالة من الفوضى في المملكة التي كانت تنعم بالأمن والسلام.

هيرو 108

يبقى الأمر على هذه الحال إلى أن يظهر القائد "أبي ترولي"، الذي يؤسس جبهة باسم "بيج جرين"، لإعادة السلم إلى المملكة، داعيًا إلى توحيد صفوف الإنسان والحيوان لمحاربة قوات الشرير "هاي رولر"، إلا أن الحيوانات ترفض دعوته، ويقع في أسرها، إلى أن تخلصه قوات الفرقة الأولى، وتنهزم الحيوانات أمامه، وتنضم فيما بعد إلى جبهة "بيج جرين".

ترى هل يعود الأمن والسلام من جديد إلى المملكة؟ وهل تتوحد جهود بني البشر والحيوانات معًا للقضاء على الشرير "هاي رولر"؟ عِشْ تفاصيل الأحداث، وتعرّف بنفسك على إجابة كل ما يدور بذهنك من تساؤلات، من خلال ألعاب هيرو 108 !

اصغط علي صورة حمراء لتحميل لعبة Hero:108 Online(هيرو 108 أونلاين) علي جهاز بي سي(PC) ،فيها يمكنك أن تسيطر علي واحد من الشخصيات وتبدأ مغامرة مثيرة في عالم هيرو 108...

   >>> لتعرف علي أبطال هيرو 108(Hero:108) وخصائصهم المتميزة في هنـا (*^__^*)....

download now

بإمكان أن تلعب دور بطل هيرو 108 في أي مكان اذا كانت لعبة هيرو 108 علي آيفون ...

download now

   >>> كل ألعاب فلاش عالم هيرو 108 لا تفوتها !

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.