قهر أونلاين : من عدو لصديق

اعتدت أن يكون عدوا اسمه Chaos616. تملك نقابة اسمه Akatsuki وكان معروفا عن هذه النقابة بالقتل في المناجم. في كل مرة يقتل احد عمالى فى الكهف ، سيكون من شخص من هذه النقابة. من الوقت الذي كنت بنيت الكراهية تجاه هذه النقابة... مشاعري تغيرت الآن وهنا هو لماذا...

Enemy to Friendيقتل عمال منجمى كل 5 دقائق أصبحت بالاحباط. كنت بحاجة لأسكب غضبي على شخص ما، وأنه كان Chaos616. وكان زعيم نقابة Akatsuki وبالتالي أنا اعتقد أنه ينبغي أن يأخذ اللوم. بدأت اقتلة وشخصياته الأخرى في كل مرة رأيتهم في كهوف المنجم .

في البداية أخذت Chaos616 لي باستخفاف... لكن بعد نحو أسبوع من قتله ، أدرك أنني لن تتوقف. اعتذر وطلب مني التوقف عن قتله. إلا أنني رفضت. ولكن الغريب انه قال له انه يمكنه ان يقتله , كل مرة اقتله فيها لا يفعل مقاومة و يموت

قهر أونلاين

اعتقد أنني في النهاية أنه كان كافيا، وبدأت تتوقف. الآن قبل هذا الوقت كنت قد بدات عداوة جديدة ففى مرة كنت اقاتل هذا الرجل ف. Chaos616 حاول أن يساعدنى على مضض والهتافات لي. في نهاية المطاف قتل الرجل نفسه، وكنت شاكر.

كنت أشكر الله لأنه على الرغم من أنني كنت هذا الرجل تعرض للتعذيب لعدة أسابيع... انه لم يأخذ ذلك بعين الاعتبار ، ولكنه قرر بدلا من ذلك أن يكون أكبر شخص. منذ ذلك الحين بدأت لمثل هذا الرجل. وكان لاعب حقيقي وأعطيته الكثير من الاحترام.

حاليا انه يعطينى الأحجار الكريمة التي أنا بحاجة للفار الزرقاء وكنت سعيدا انه كان هناك لتقديم بالنسبة لي. وهناك لاعب مثله يعملون بجد تستحق أكثر بكثير مما لديه قهر .

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.