كيف التقيت بكونكر

استيقظت للتو المدرسة مثل قيام أي فتاة أخرى، ومستعدة. ذهبت إلى المدرسة، وتحدثت إلى صديقتى. يذكرت لى لعبة اسمها "قهر". في البداية، أخبرتني أن نجرب ذلك في وقت لاحق في منزلها وفد كان يوم جمعة ووافقت .

وذهبت إلى منزلها. وادارت جهاز الكمبيوتر الخاص بها بعد أن طلب والدها الإنترنت اللاسلكية. اشعر بالاسف من أجلها لأنها يمكن أن تلعب فقط في عطلات نهاية الأسبوع.

فتحت قهر وكتبته و________ _______ هاهاها لا أستطيع أن أقول

تعلمت بسرعة كيفية استخدام بعض من سحر وسرعان ما فقدت حصلت لأنني لاحظت أيضا أنه عندما كنت استخدم السحر ، وهذا الشيء الزرقاء بالقرب من شيء أحمر كان ي زول. قالت لي استخدام "أحواض مانا"(mana). نعم، حصل لى . لقد علمتني الأساسيات على استعادة الصحة ومانا نقطة.

كيف التقيت بكونكر

تعلمت كيف أن تقفز بنسبة نفسي ، وأنا فخورة التي على ما يبدو من الضحك حاولت "القتل" للمرة الأولى. (هذه هي اللعبة الأولى لى)، وقالت إنها حصلت فتح هذا الشيء ارينا رمز وأنا انتظر لخوض معركة، أول ثلاث جولات دون قتال مع أن فوز في الجولة الرابعة ثم فقدت.! انها شعرت بالاحباط تمتص لكن قالت لي انه كان أقوى .

سألتها، وكيف انها تربح المال فى هذه اللعبة ، وأجابت عن طريق التعدين والتسويق على سبيل المثال شراء وبيع ، وأسماء الحمراء والبطولات. أوه نعم ، وكتابة مقالات على موقع قهر الذي أقوم به الان . هاها! (:

فكرت في ذلك ، وأنا قررت أن تلعب في عطلة نهاية الأسبوع معها بذلك ، إذا كان احد يريد التحدث معي، ويأتي انضمام.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.