تصبح The Sims Social اللعبة الساخنة الثانية في الفيس بوك

The Sims Social(سيمز الاجتماعية) تتخطى FarmVille لتصبح اللعبة الثانية في الفيس بوك. استطاعت لعبة The Sims Social(سيمز الاجتماعية) المعتمدة على اساس لعبة Sims على اجهزة الكمبيوتر ان تزيح لعبة FamVille لتصبح اللعبة ذات الترتيب الثاني على صفحات الشبكة الاجتماعية الفيس بوك بحسب ارقام من AppData.com الموقع المختص في مراقبة تطبيقات الفيس بوك.

تصبح The Sims Social اللعبة الساخنة الثانية في الفيس بوك

و نقلا عن ارقام AppData فان لعبة The Sims Social سجلت 9.3 مليون مستخدم يومي مقارنة بلعبة FarmVille المطورة من قبل شركة Zynga و التي سجلت 8.1 مليون مستخدم يومي. كلا اللعبتان ما تزالا بعيدتين عن CityVille اللعبة رقم 1 على الفيس بوكو التي استطاعت جذب 14 مليون مستخدمي يوميا. موقع Games.com قال ان لعبة Te Sims Social تاتي رابعا في الفيس بوك بحسب نشاط المستخدمين الشهري، حيث سجلت 34.3 مليون مستخدمي شهري.

و تعتبر لعبة The Sims Social من الالعاب القليلة التي استطاعت منافسة العاب Zynga ذات الشعبية الكبيرة على صفحات الفيس بوك، حيث ان شركة EA المطورة للعبة The Sims Social باعت ما يزيد عن 140 مليون نسخة من اللعبة المخصصة لاجهزة الكمبيوتر.
و تعمل EA على زيادة نشاطها في مجال الالعاب الاجتماعية حيث قامت بشراء شركة Playfish بصفقة ذات قيمة 400 مليون دولار اضافة الى استحواذها على شركة PopCap Games في العام 2009 بمبلغ 750 مليون دولار و التي طورت لعبة Bejeweled Blitz المصنفة على انها اللعبة ذات الترتيب 15 في الفيس بوك.

انظر المزيد من معلومات لعبة The Sims Social(سيمز الاجتماعية)

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.