مغامرات سندباد أول لعبة عربية 100% مقتبسة من ألف ليلة و ليلة

مغامرات سندباد على الفيس بوك هي أول لعبة عربية 100% مقتبسة من الأدب و التاريخ و الفنتازيا العربية. القصة ممتدة من مغامرات السندباد البحري من كتاب ألف ليلة و ليلة. وهي أفضل لعبة عربية من نوع RPG متوفرة على الفيسبوك تضم العديد من المزايا.

تمتاز لعبة مغامرات سندباد بالكثير من الخصائص التي تميزها عن باقي الألعاب المتوفر عربياً و عالمياً أيضاً فيما يلي: العملة---
*** نوعان من العملة داخل اللعبة: النقود العادية تلزمك لشراء الأسلحة و الدروع داخل اللعبة و شراء و تطوير الممتلكات (تكتسبها من تنفيذ المهمات و قتال الآخرين)
*** النقاط الذهبية, يمكنك كسب النقاط الذهبية بإحتراف المهمات و إكمالها أيضا طرق أخرى كثيرة سوف نتطرق لها مثل التجارة داخل السوق السوداء. (اللعبة غير متسمة بالجشع مثل باقي الألعاب المتوفرة, يمكنك الحصول على الكثير من النقاط الذهبية مجاناً).

الخصائص---
*** أي تخصيص و توزيع نقاط الخبرة بالشكل المناسب كما تراه و كما تريد بناء شخصيتك, للحصول على نقاط الخبرة يجب عليك: 1)الإرتقاء بمستواك, كل مستوى جديد يعطيك 5 نقاط خبرة؛ 2)إحتراف المهمات, كل مستوى إحتراف يعطيك 1 نقاط خبرة؛3)إستخدام النقاط الذهبية.
*** أنواع الخصائص:
1)الهجوم : قوة هجومك (تستهلك 1 نقاط خبرة لكل مستوى)؛ 2)الدفاع : قوة دفاعك (تستهلك 1 نقاط خبرة لكل مستوى)؛ 3)الصحة : أعلى مستوى لصحتك (تستهلك 1 نقاط خبرة لكل مستوى)؛ 4)الطاقة : لإنجاز مهمات أكثر مما يعني إرتقاء مستواك بشكل أسرع و أسهل (تستهلك 1 نقاط خبرة لكل مستوى)؛ 5)التحمل : قوة التحمل مطلوبة عند قتالك لاعبين آخرين و دخول لائحة الموت (تستهلك 2 نقاط خبرة لكل مستوى)

شارك في مغامرات سندباد فورا---
http://apps.facebook.com/sindbad

ملاحظات: لعبة مغامرات سندباد هي اللعبة لللعب على الفيس بوك مباشرة، يجب عليك ان تنشأ الحساب الشخصي على الفيس بوك قبل مشاركة فيها.