حضارات منسية لعبة جديدة لشركةGame Power 7(جيم باور سفن)

لعبة حضارات منسية هي النسخة العربية للعبة Cultures Online، هي اللعبة الجديدة لشركةGame Power 7(جيم باور سفن). اللعبة ما زالت في وضع الإغلاق وسيتم افتتاحها قريباَ جداَ.

لعبة حضارات منسية هي لعبة المتصفح مليئة بالإثارة و المغامرات، تسلموا على اللعبة الجديدة شكلها بتكون حلوة لكن اريد ان اقول ان اللاعبين لا ينتظرون لعبة المتصفح فكلنا كنا ننتظر لعبة ثلاثية الابعاد مثل امل الشعوب ...

حضارات منسية

في اللعبة فئات لكل منها تخصصات وهي :
1-المحارب: المحارب عاشق المعارك بسلاح بيد ودرع بأخرى. وهو بارع جدا ويمكنه تحمل الكثير من الاضرار ,لكن هجومه ليس بقدر البقية. عندما يكون المحارب في مكانه وليس في معركة اومهمة ما يمكن ان يعمل كحطاب.
2-الهائج: هذا الفايكينج يعتمد على سلاح بكلتا يديه ويتميز بقوة هجومه، لكنه سلاحه الثقيل يجعله باحتياج لطاقة لاستخدام هكذا سلاح. عندما لايكون في مهمة فهو مناسب لأن يعمل في منجم.
3-الحارس: الحارس يتميز بأسلحته البعيدة المدى اذ يمكنه قتل خصومه قبل ان يصلوا له. كلما زاد ذكاء الحارس زادت مهارته وحقق أفضل استخدام لهذه الاسلحة. الحارس يعمل بشكل ممتاز في ورشة الابحاث الكيميائية عندما لايكون بمهمة.

حضارات منسية

ارجو ان ينال اعجابكم ويستفيد البعض والسلام عليكم ورحمة الله .

و سنقوم بإخباركم ببعض المعلومات حول لعبة حضارات منسية قريباً، وستكون لعبتكم جاهزة في أقرب وقت ممكن. نتمنى الآن أن تستمعوا معنا في Arabmmo وأن تشاركونا بمواضيعكم ومشاركاتكم.

الموقع الرسمي للعبة حضارات منسية.

http://cultures.gamepower7.com/

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.