اصدار الصور الجديدة للعبة المزرعة السعيدة

ما يلي اترككم مع الصور الجديدة الاصدار للعبة المزرعة السعيدة في الآونة الأخيرة من منتدى اللعبة، اتمنى لكل لاعبي ومحبي قضاء وقت ممتع مع اللعبة الحلوه في العيد المبارك السعيد!!!!!!

الــجــامــع الأزرق(1): هل أنهيتم بناء هذا الأثر الإسلامي الرائع و حصلتم على الجوائز؟ اذا أعجبكم هذا الجامع انقروا على "أعجبني" او لايك.

 لعبة المزرعة السعيدة

الــجــامــع الأزرق(2): جديد المزرعة السعيدة هو الـجـامع الأزرق أو جامع السلطان أحمد الذي يعتبر واحد من أهم معالم العمارة الاسلامية. لإنهاء بناء هذا الجامع ستحتاجون الى اضافة 3 أصدقاء جدد الى اللعبة. و جائزة انهاء البناء هي 500 تشغيل تلقائي و 10000 ذهب

 لعبة المزرعة السعيدة

مدفع الإفطار و قرية السنافر: لقد أضفنا الى قسم الزينة إضافات جديدة لتزينوا بها مزارعكم، مدفع الإفطار و البيوت الأسطورية.

 لعبة المزرعة السعيدة

إنهاء بناء المستودع و آلة اللبن: بعد التعديلات التي قمنا بها فإن المستودع و آلة صنع اللبن يبدوان و كأنهما غير مكتملان. كل ما عليكم فعله هو النقر عليها ثم النقر على زر أنهي البناء فقط و سيكتمل من جديد. لا تقلقوا، لم يضيع أي شيء من المستودع.

 لعبة المزرعة السعيدة

الـخـيـمـة الـرمـضـانـيـة: مفاجأة أخرى بمناسبة شهر رمضان المبارك. هذه المفاجأة هي الخيمة ا...لرمضانية. لإتمام بناء الخيمة سيتوجب عليكم دعوة 3 أصدقاء جدد لم يلعبوا اللعبة أبدا ليكونوا شيوخا في الخيمة.

 لعبة المزرعة السعيدة

حيوان ألبكة الأمريكي الجنوبي: نحن نهدف في المزرعة السعيدة ان نجمع بين المتعة و الفائدة و لهذا فقد قررنا إضافة حيوان جديد غير معروف في منطقتنا هو حيوان ألبكة الذي يشبه الخروف طويل الرقبة و يعيش في جبال قارة أمريكا الجنوبية.

 لعبة المزرعة السعيدة

ملاحظات: لعبة المزرعة السعيدة هي اللعبة لللعب على الفيس بوك مباشرة، يجب عليك ان تنشأ الحساب الشخصي قبل مشاركة فيها.

شارك الآن.

إقرأ أيضا ...

مرحبا بكم إلى لعبة المزرعة السعيدة(ب)

تحاكي لعبة فارم فيل بإسم لعبة المزرعة السعيدة في العالم العربي

 


اضف الأصدقاء والعب المزرعة السعيدة معا