ثلاثية العاب اونلاين الحرب العالمية لشركة Wargaming.net

قد تم الإنطلاق شركة Wargaming.net لعبة World of Tanks (عالم الدبابات) في الآونة الأخيرة، وقال مسؤول الشركة سوف تنطلق لعبة World of Warplanes(عالم الطائرات الحربية) ولعبة World of Battleships(عالم البوارج) مستمرا في القريب العاجل، ثلاث العاب تسمي شركة Wargaming.net "ثلاثية العاب الحرب العالمية".
ما يلي أعرفكم ثلاثية العاب اونلاين الحرب العالمية لشركة Wargaming.net.

*****World of Tanks (عالم الدبابات)
World of Tanks هي اللعبة الضخمة النطاق و المتعددة اللاعبين أونلاين بالحركة، هي لعبة تقمّص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت للعب المجاني. يمكن اللاعب أن يلعب دورا محاربة في الحرب العالمية الثانية لقتال مع رعاة البقر من الصلب في كل العالم. أسلحتك هي مائة و خمسون نوع من أنواع العربات المدرعة المختلفة مجيئة من أمريكا وألمانيا والاتحاد السوفياتي....

*****World of Warplanes(عالم الطائرات الحربية)
في لعبة World of WarPlanes أربعة أنظمة الطائرات الحربية: ألمانيا والولايات المتحدة وبريطانيا واليابان، هناك ثلاث وسائط القتال في اللعبة: القتال الجوية والبرية واطلاق نار كثيف، يمكن اللاعب اختيار واسطة القتال التي تعجبه لللعب. هناك ثلاث اللعاب الحربية لشركة Wargaming وهم لعبة World of Tanks و لعبة World of WarPlanes ولعبة World of Battleships، وكلهم تضع الخلفيات أثناء الحرب العالمية الثانية. تأمل الشركة جذب هواة العسكرية في جميع أنحاء العالم من خلال ثلاث الالعاب هذه. الإنسان الرغبة في قهر البر والبحر والسماء، و يمكن تحقيق ثلاث الأمنيات هذه في الالعاب.

*****World of Battleships(عالم البوارج)
في اللعبة تمكن اللاعبين من السيطرة على مجموعة كبيرة من السفن الحربية لشن الحروب المبنية على سيناريوهات تعود الى حروب القرن الماضي، وسيتمكن اللاعبون ايضاً من ادارة ماكناتهم، والاسلحة ايضاً، والتكيف مع التغيرات في الظروف المناخية اثناء او منتصف المعركة، جميع البوارج الحربية لديها مزيج فريد من القوة النارية، السرعة، الدروع، والقدرة على التحمل. لعبة World Of Battleships ستصدر حصرياً على منصة الحاسب الشخصي، ولا يعلن حتى الان عن موعد الاصدار، نترككم لمشاهدة العرض.

بسبب خلفيات الالعاب متماثلة حيث ربما سوف تكون الالعاب المرتبطة مع بعضها بعضا بعد صدرت World of WarPlanes(عالم المقاتلات) النسخة الختامية ولعبة World of Battleships، لكن لم يفرج الشركة عن التفاصيل المحددة. دعونا نتطلع إلى المحتويات المثيرة.