الأسئلة العامة في لعبة المزرعة(أ)

شباب جبتلكم اليوم الأسئلة العامة في لعبة المزرعة(أ) ارجو ان ينال اعجابكم ويستفيد البعض باذن الله.

الأسئلة العامة في لعبة المزرعة

س 1: كيف يمكنني زيادة درجات خبرتي و الوصول الى مستوى اعلى؟
تتمكن من الوصول إلى مستويات أعلى عن طريق الحصول على درجات خبرة. و تظهر هذه في العدّاد الذي في اعلى الزاوية اليسرى من شاشتك. تحصل على درجات خبرة مقابل السقاية، حصد المحاصيل، ازالة النباتات الميتة، ورش مبيدات الاعشاب الضارة والحشرات. ستحصل على درجات خبرة اذا قمت بسقاية مزروعات اصدقاءك قمت ببخها.

س 2: كيف استطيع الحصول على درجات الخبرة؟
يمكنك ان تحصل على درجات خبرة من خلال زراعة و حصد المحاصيل، بالاعتناء بنباتاتك و نباتات اصدقائك و الاعتناء بالحيوانات و النقر على اشياء محددة في مزرعتك. ستظهر نجمة عليها رقم لتخبرك انك قد حصلت على درجات تجربة.

س 3: كيف بامكاني زيادة رصيد المزرعة (العملة الحمراء)؟
بامكانك شراء رصيد {Barn Buddy} (العملة الحمراء) من صفحة اكسب مزيد من الارصدة التي يمكن الوصول اليها من القائمة العلوية. بامكانك شراء رصيد باستخدام خيارات الدفع المتوفرة في منطقتك، بالاضافة الى باي بال، بوكو و سوشيال غولد. يمكنك أيضا كسب رصيد عن طريق ملء العروض استطلاعات الرأي من شركائنا.

س 4: كيف أحصل على ذهب أكثر؟
تحصل على ذهب لبيعك المحاصيل المحصودة و هدايا أصدقائك. تحصل أيضا على ذهب لقاء مساعدة أصدقائك. ستحصل على رصيد في حالة قام كلبك بعض أحدهم اثناء محاولته السرقة , أو إضافة الحشرات أو الأعشاب الضارة لمزرعتك.

س 5: كيف يمكنني الحصول على رصيد(العملة الحمراء)؟
بامكانك شراء رصيد المزرعة (العملة الحمراء) من صفحة اكسب مزيد من الارصدة التي يمكن الوصول اليها من القائمة العلوية. بامكانك شراء رصيد باي بال، بطاقات الائتمان و جوالك. يمكنك أيضا كسب رصيد عن طريق ملء العروض استطلاعات الرأي من شركائنا.

س 6: كيف يمكنني ان احدد رد الفعل ضد صديق قام بفعل شيء في مزرعتي؟
يمكنك تخصيص رسائلك لأصحابك الذين يساعدونك، او الذين يلحقون الاذى بمحاصيلك. لتقوم بذلك، عليك الذهاب الى صفحة صفحة الخيارات، التي يمكن الوصول اليها من القائمة اعلاه.

س 7: كيف يمكنني دعوة اصدقاء؟
انقر على لسان ادع الاصدقاء لدعوة الأصدقاء. يمكنك أيضا أن تعطيهم الرابط الذي يوصل الى المزرعة الخاص بك. يتم تفعيل و حساب الدعوة عندما يبدأ اصدقاءك باستخدام التطبيق بفعل مبادرتك أو الرابط الذي ارسلته.

ابدأ اللعب الزراعة فورا.(ممكن اللعب مباشرة على الفيس بوك بدون تحميل أو تنزيل اية برامج الا تحتاج انشاء الحساب الشخصي على الفيس بوك.)

إقرأ أيضا ...

الأسئلة العامة في لعبة المزرعة(ب)

لعبة الزراعة باللغة العربية لكل محبيها في العالم العربي

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.