قهر أونلاين : مغارة المجمدة -- أرض جديد

فى عالم الأساطير و دائرة الكونغ فو القديمه، كان هناك إتحاد شرير قد على شأنه ليسيطر و يتحكم فى العالم المسالم الآمن. و كان يخضع للعيش تحت إرهابه مجموعة من النساء و الرجال الشجعان حيث اتحدوا يدا بيد لتقوى عزيمتهم. فى حقيقة الأمر، لقد اتحدوا ليحاربوا هذا الشر . و كان فى مقدمة هدفهم أن يعيدوا العدل للناس.

Conquer 2.0 هى لعبة تحكم متعددة اللاعبين على الانترنت مبنية أحداثها فى داخل العالم الأسطورى للصين القديمه. مبنية أحداثها داخل عالم رائع الجمال ، عالم الثراء للسلالة الجديده 2.5 ، حيث تقوم انت بالتحكم فى بطل قوى ، و تذبح الوحوش الخطيره، و تنجز المهمات المحفوفة بالمخاطر و تحصل على أفضل متعة فى حياتك.

هذا هو يحاول أن يكون دليلا من خلال خرائط لمغارة مجمدة.

كم مرة شعرت لم تفقد داخل الكهوف في هذه الأرض الجديدة (وليس ذلك الآن جديد)؟ كم مرة كنت قفزت إلى المداخل تم أرسلت مرة أخرى إلى نقطة البداية، وكنت شعرت ليس هناك نقطة في محاولة للوصول الى وجهتك بعد الآن؟ كم مرة حاولت العثور على وحش الحما

حدث الشيء نفسه بالنسبة لي، وبسبب أن أقضي أكثر من 2 ساعات في محاولة للعثور على شبكة الإنترنت خريطة جيدة لتحديد موقع المدخل. وأخيرا وجدت واحدة علىالموقع الرسمية. الاختيار هنا.

وتلك هي خرائط هي مفيدة أيضا

مغارة المجمدة -- أرض جديد

الدوائر الملونة هي المدخل كنت لا تريد استخدامه منذ تلك سيجعل الدائرة الوحيدة التي جزر FG5.

لقد وجدت أيضا خريطة للبوابات FG3 (طريقة للحصول على بوابة FG4).

مغارة المجمدة -- أرض جديد

وأنا وجدت أيضا خريطة جيدة جدا من FG6 جيدة جدا

مغارة المجمدة -- أرض جديد

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.