“Gate2play” تستعد لإطلاق بطاقات “Zynga” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت “Gate2Play” المتخصصة في توفير خدمات للدفع الإلكتروني والتي تتخذ من العاصمة الأردنية عمان مقراً رئيسياً لها لأول مرة عن توقيع إتفاقية شراكة مع (Zynga)، الشركة الرائدة في مجال تطوير الألعاب الإلكترونية على شبكات التواصل الإجتماعي. وبموجب الشراكة، التي تعد الأولى بين الطرفين، ستقوم”زينجا” بتوزيع “بطاقات ألعاب زينجا” في 16 دولة من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وستصبح متوفرة قريباً في آلاف المتاجر ومنافذ البيع كبطاقات مسبقة الدفع بشكليها الإعتيادي والإفتراضي.
وتوفر “زينجا” طريقة سهلة وسريعة للاعبين لتسديد قيمة البضائع الإفتراضية ضمن عدد من ألعاب “Zynga” الأكثر شعبية بما فيها “Empires & Allies”، و”CityVille”، و”FarmVille” و “Mafia Wars”. وستتيح هذه البطاقات للاعبين المزيد من الخيارات المرنة لتحديد القيم المالية الراغبين بإنفاقها على البضائع الإفتراضية أثناء اللعب،وهي متوفرة بقيمة 2 و5 و10 دولار أمريكي،

بطاقات Zynga

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة Gate2Play “مهند ابويني” أنّ عدد قليل جداً من مستخدمي شبكة الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يعتمدون على بطاقات الإئتمان لإجراء معاملات الدفع الإلكتروني. وأوضح بأن كثرهم يفضلون حلول الدفع البديلة مثل البطاقات مسبقة الدفع، والتحويلات المصرفية، والدفع بإستخدام الهاتف المتحرك والرسائل النصية القصيرة وخاصةّ إذا كانت قيمتها النقدية صغيرة .
وستصبح “Zynga Game Cards” متوفرة للبيع قريباً في مختلف المتاجر المحلية في الدول المعنية فضلاً عن عدد من منافذ البيع ومتاجر التجزئة المختارة والمراكز التابعة لمشغلي الإتصالات في المنطقة.
وتعد زينجا من أكبر مطوري الألعاب الإلكترونية عبر شبكات التواصل الإجتماعي. وتشهد تطورا وإقبالا كبير و ملحوض جداً إذ تستقطب ما يزيد عن 230 مليون لاعب شهرياً. وتعتبر”Empires & Allies” المتوفرة بـ 12 لغة، الأحدث ضمن سلسلة ألعاب الشركة وأول لعبة قتال إستراتيجي تحمل العلامة التجارية”Zynga”.

تسجيل الدخول العاب لشركة زينجا Zynga-----
لعبة Farmville
لعبة CityVille
لعبة PetVille
لعبة FrontierVille

لعبة FishVille
لعبة Mafia Wars
لعبة Empires & Allies

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.