قهر أونلاين : القتال الراكب- إعتلي جوادكـ و قاتل!

منذ انطلاقها عام 2009، ظلت قهر اونلاين تتطور باستمرار مع اقتراحات لاعبينا الأوفياء و الجهد الكبير الذي يبذله فريق مصممينا. الآن، أصبحت قهر أونلاين أول مجتمع مزدهر و متنوع على الإنترنت لجميع اللاعبين من مختلف أنحاء الدول العربية.

في وقت سابق في عام 2009 ، عندما انطلق توسع العشائر المغيرة الأكثر تطلعاً، امتطى المغامرون الجريؤن ظهور خيولهم للمرة الأولى و بدأوا رحلتهم الجديدة على فرس موثوق به. منذ ذلك الحين، أصبحت هذه المخلوقات السامية هي الصحبة الأفضل لسادتهم في التجربة برمتها. لقد زودوهمبما هو أكثر من مجرد سرعة حركة اضافية ، فالحصان النادر اصبح رمز للمكانة، فضلا عن كونه تعزيز كبير لسمات الشخصية و قوة المعركة!

قهر اونلاين

في وقت لاحق، وبعدالنجاح الكبير لنظام الجياد، وصلت الطبقة الفرعية الراعي إلي اللعبة ، وجلبت بعضالأعضاء الجدد الىعائلةالمُطيّ--النموروالغزلان. بعداكتسابمهارةتلك الطبقة الغامضة،اصبح ترويضالحيوانات البريةليس مجردحُلم، بعد الآن! أينما تذهب، يمكنك ان ترىالناسيركضونعلىظهورنمورهمالشرسةأو غزلانهم الرشيقة! كـم هذا رائعاً!

قهر اونلاين

لكن أيا منالمذكور أعلاه لميغيرفي الواقع من شكلاللعبة، لاالنمور، و لاالغزلان، و لا أينوع آخر منالركائب.لأن لاعبينايتطلعون الى شيئأكثر قوة، وهو أمرحيوي! نحن على علم بذلك ، وهذا هو السبب فيإصدارنا لهذا الأسلوب القتالي الجديد-القتال الراكب! و الذي لطالما تحدث عنه محبي ال PvP في قهر اونلاين لسنوات، وأخيراسوفيتمكنون من الحصول على ما أرادو! لن ينبغي على اللاعبين القفز على ظهور جيادهم في كل مرةيواجهونفيها الأعداء، سيدخل معهم خيولهم في المعارك، يساعدونهم عندما يكونوا في وضع يسمح بذلك. هذا التحديث الكبير سيؤدي باللعبة الى دخول صفحة جديدة و يهز تجربة ال PvP بصفة عامة في عالم قهر!

قهر اونلاين

يأتيكـم في4 أغسطس!

سيكون هناكـ المزيد في القريب! تا بعونا!

   >>> أحداث قهر أونلاين في شهر رمضان : احتفال شهر رمضار أونلاين ( ^_^ )

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.