كن أقوي الأبطال من لعبة Battlefield Heroes في هذا الصيف !

لعبة Battlefield Heroes(بطل في ساحة المعركة) هي عمل أخير من سلسلة Battlefield(ساحة المعركة) الشعبية وأيضا لعبة أولي للعب مجانا ... مختلفا عن ألعاب أخري من السلسلة الشعبية هذه اللعبة Battlefield Heroes تأخذ برؤية من المنظور الثالث ،جرافيكس كرتوني وتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد وتنتسب إلي نوع الرماية والراحة .

Battlefield Heroes(بطل في ساحة المعركة)

في اللعبة اثنان فصلان : الجيش الوطني(National Army)، الجيش الملكي(Royal Army). كلهما يتقسم إلي ثلاث فئات : Commando(كوماندو)، Soldier(جندي)، Gunner(مدفعي)...

اللاعب يحصل علي شجاعة ونقاط البطل عن طريق لعب اللعبة واتمام المهمة بينما يمكنه شراء أسلحة ومعدات في متجر الأدوات في اللعبة وكل فئة لديه أسلحة متعددة تتوفر فيه .

أهم أنماط اللعبة هو منافسة واللاعب يمكن دخول غرفة نفسة مع لاعبين آخرين كما أصدقائه أو أعدائه...أكبر النقاط الباهية الأخري في اللعبة هو مركبة متعددة : jeeps(جيب)، tanks(دبابة)، airplanes(طائرة). كلها بسيط الاستخدام بنسبة إلي اللاعب العادي .

وفي هذا الصيف قوة جديدة "ساحر" قادمة إلي المعركة الشديدة في لعبة الرماية من المنظور الثالث ب وثلاثية الأبعاد وذلك الساحر يستخدم بقوة مدهشة سرية وسوف يأتي تدميرا هائلا إلي المعركة ، سارع إلي تجربه لفوز بلقب بطل سيوبر في هذا الصيف !

Battlefield Heroes(بطل في ساحة المعركة)

مزيد من التفاصيل في موقع اللعبة الرسمي ، اضغط علي هنـا بقوة ~~~^_^~~~

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.