حينما رأيت الدراجون بول لأول مرة في لعبة قهر أونلاين

لعبة قهر أونلاين هى لعبة تحكم متعددة اللاعبين على الانترنت مبنية أحداثها فى داخل العالم الأسطورى للصين القديمه. مبنية أحداثها داخل عالم رائع الجمال ، عالم الثراء للسلالة الجديده 2.5 ، حيث تقوم انت بالتحكم فى بطل قوى ، و تذبح الوحوش الخطيره، و تنجز المهمات المحفوفة بالمخاطر و تحصل على أفضل متعة فى حياتك.

الفصه بدأت منذ 3 سنوات مرت , كان يوم عصيب , انا كنت شديد الفقر , واحتاج المال بشده , لذلك ذهب وبدأت اعمل لجد لاحصل على ما أريد , وكنت فى ذلك الوقت اتحدث مع صديق لى عن صعوه ما افعله وهو كان متفق تماما معى فى البدايه تحتاج الى عناء شديد ثم يصبح الامر يسير شىء فشىء واستمرينا بالكلام .....

حينما رأيت الدراجون بول لأول مره

ظللت اضرب واضرب واضرب واحصل على لا شىء اعتقدت حينها انى ليس لدى حظ للحصول على شىء , ثم بدأ باب الامل يُفتح فلقد وجدت نيزك وقعت من احدى الوحوش , حمدا لله , ودبت روح العزيمه مره اخرى وبدأت اضرب ,اضرب واضرب واصول ,اجول وسط الوحوش وانا اضحك على نفسى واشجعها "يجب أن أجد دراجون بول"

بدأ الاصدقاء يقوموا بدورهم ويشجعونى لكى احصل عليها وطال الانتظار لكنى لم افقد الامل , بعضهم لم يكن يصدقنى لكنى أصررت و اصررت على وفعلا حصلت عليها بعد طول عناء , و أراد البعض التأكد فأظهرتها لهم فبدأ البعض بالتصفيق و الرفع من شأنى وفى هذا الوقت ـاكدت انها ليس مجرد لعبه من الالعاب الاون لاين لا بل هى لعبه تجمع بس التحدى والمنافسه وروح الاخوه بين الاصدقاء ولهذا احببتها كثيرا , احببت معها الاصدقاء...

هذه أول قصه لى هنا معكم , شكرا لكم!

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.