القتال على ستيد في قهر أونلاين؟

لأن لدينا نظام ستيد تحديث وفئة فرعية جديدة رانجلر يخدمون يمكن لنا، لدينا شيء جديد على أساس هذه؟ على سبيل المثال، يمكن أن نقاتل على فرس لدينا؟ وفيما يلي فقط بعض الأفكار حول PK على جبل.

اذا كنا نستطيع القتال على فرس لدينا، فإن أول شيء يتعين علينا أن نفكر هو الحفاظ على المعرض المعركة. وأعتقد أننا يمكن أن يبقيه أكثر عدلا من الجوانب التالية.

>>> حول سرعة : الحد من سرعة فرس، ويمكن للناس أن القتال فقط داخل هذه السرعة.

>>> حول مستوى جواد : تقسيم المشاركين إلى مجموعات وفقا لبعض المستوى فرس، مثل محاربة +4 فرس فقط الجياد الأخرى 4. لذلك فإن أقل اللاعبين لديهم المزيد من الفرص للفوز والتمتع المرح.

>>> عن منطقة المعارك جواد : لا بد منطقة الحصري لهذا PK جديد. اللاعبين الذين يريد أن يحارب على فرس، فإنها يمكن أن تدخل هذه الساحة. بحيث يمكن لهذه pkers غير الاستمتاع بركوب دون رعاية قتل من قبل الآخرين.

>>> حول المهارات : المهارات ويسمح فقط وبعض المعدات لاستخدامها في المعركة.

>>> حول الطابع : يمكن فقط يمكن أن تنضم بعض الحرف، مثل محارب فقط من يقاتل على فرس؟

يمكن للناس فقط على فرس من بدء المعركة ، وينبغي أن يكون PKers بضع مرات على استعداد لاعداد قبل انطلاق.

بعض اللاعبين يعتقدون أيضا أن نتمكن من الأحجار الكريمة في مأخذ فرس التي يمكن أن تعطي أكثر سرعة جواد سريع أو المؤثرات الخاصة لركوب الخيل.

لقد عرفت أن الرئيسين الصيني هو طرح أفكار اللاعبين على ذلك. وهكذا من الممكن لجعل TQ PK جديدة مثل بالنسبة لنا للاستمتاع؟ اذا كان بامكانهم، ما الجديد سمات جبل سوف يكون؟ وماذا سيكون إضافة معدات جديدة أو فرس الملابس الجديدة؟

إذا كان لديك أي أفكار عليه ، ورحب لك أن تخبرنا.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.