حوار خاص مع شركة جيم باور سيفن

تعتبر شركة جيم باور سيفن(Gamepower 7) أول شركة تختص بتطوير و تشغيل و نشر الألعاب الجماعية الأونلاين والعوالم الافتراضية باللغة العربية في المنطقة . حتي الآن أنتجت أربع ألعاب : أمل الشعوب ،عالم الأسرار،إكس كيك وأرض المعارك. منها حققت أمل الشعوب نجاحا كبيرا ثم لعبة عالم الأسرار كانت تدفع شركة جيم باور سيفن إلي قيمة جديدة !

بعد ثلاث سنوات ماضية فيها شركة جيم باور سيفن(Gamepower 7) تطورت بشكل مزدهر ومثمر ،ما ستأتي لنا الشركة في المستقبل؟ ما جديد سنجد في لعبة عالم الأسرار؟ ما قصة رائعة لا نعرفها عن عالم الأسرار؟ فقمنا بحوار خاص مع شركة جيم باور سيفن بهذه الأسئلة ...

س/ متى كانت إنطلاقة شركة Game Power 7 الفعلية في عالم الألعاب العربية ؟وانجازات قد حققتها حتي الآن فيه ؟

كانت انطلاقة شركة جيم باور سيفين الفعلية في عالم الألعاب في أول عام 2008 في زمان كان من النادر أن يشهد الوطن العربي طرح ألعاب عربية، لاكتشاف سوق جديدة وعالم جديد لم يتم اكتشافه من قبل, إن شركة جيم باور سيفن قررت المضي في طريق الألعاب الجماعية عبر الانترنت حيث تجتمع أعداد كبيرة من اللاعبين في الإنترنت في عالم افتراضي لتلعب وتستمتع وتتفاعل مع بعضها.

واليوم جيم باور سيفين تفخر بنشر أربعة ألعاب وما زال هناك الكثير من المفاجئات بانتظار عشاقها من اللاعبين.

جيم باور سيفن

س/ وجدنا أن اتجهت شركة Game Power 7 إلي السوق الآسيوي خاصة بالسوق الكوري ولماذا تفضل ألعاب آسيوية علي غيرها ،مثل ألعاب أوروبية أو أمريكية ؟

لم تتجه الشركة إلى السوق الكورية وحسب وإنما اتصلت مع كبرى الشركات العالمية الأوروبية والأمريكية لاستكشاف آفاق التعاون معها ولكن لا نستطيع أن ان ننكر أن الألعاب الكورية تتميز عن غيرها بتنوعها وأفكار ألعابها التي تشد اللاعب بشكل عام على كافة الأصعدة: فكرة اللعبة – الرسوم وغيرها من الأمور مما جعل كوريا حالياً الرقم واحد في عالم ألعاب الأون لاين.

وهذا لا يعني اننا غير مهتمين بالأسواق الأخرى فنحن دائما نتصل مع كبرى الشركات العالمية لندرس امكانية التعاون معهم وتقديم الأفضل إلى لاعبينا.

جيم باور سيفن

س/ من معروف أن أسواق الألعاب العربية تنمو بسرعة مدهشة وهذه كنوز نفيسة بنسبة إلي مطوري الألعاب في الدول الأخري .في الواقع قد دخلت سوقا عربيا بعض شركات الألعاب الأجنبية وأصدرت لعبتها باللغة العربية. ما نظرة شركة Game Power 7 إلي هذه التحديات ؟

ترحب شركة جيم باور سيفين بجميع الشركات العالمية التي تقوم بنشر العابها باللغة العربية في الوطن العربي وهي تساعد شركة جيم باور سيفين في نشر ثقافة ألعاب الأون لاين في المنطقة العربية.

نتمنى التوفيق والنجاح الباهر للجميع

س/ بعد نجاح لعبة أمل الشعوب حققت لعبة عالم الأسرار أكبر الانجازات منذ إطلاقها ويشترك آلاف من اللاعبين العرب فيها كل يوم، من منظور Game Power 7 لماذا تختار نمط الأنمي ؟ وبماذا تمتاز هذه اللعبة عن غيرها ؟

لقد اختارت شركة جيم باور سيفين نمط الأنمي بعد أمل الشعوب لتكون نقلة نوعية لها في عالم الألعاب الأون لاين وتكون هي الشركة الأولى والسباقة في الدخول لعالم ألعاب الأنمي وذلك بعد دراسات وأبحاث عديدة دلت على انجذاب الشبان العرب لرسومات الأنمي والمانغا فجاءت عالم الاسرار تحقيقا لرغبة وميول الشبان العرب تمتاز عالم الأسرار عن غيرها من الألعاب بأنها المجتمع الافتراضي الأول الذي يسعى للدمج بين العالم الحقيقي والعالم الافتراضي من خلال تحقيق الشبان العرب لأحلامهم وأهدافهم ورسم بصماتهم الخاصة بهم ضمن عالم الأسرار

جيم باور سيفن

س/ ما قصة تسمية اللعبة ASDA Story بهذا الاسم "عالم الأسرار" ؟

جاءت تسمية عالم الأسرار نسبة إلى الميزات والأنظمة العديدة والمتنوعة داخل هذا العالم لذا قررنا أن يكون اسم اللعبة عالم الاسرار كي يكون لدى اللاعبين الشغف والفضول لاكتشاف أسرار هذا العالم الغريب والتي هي حقاً عديدة ومتنوعة.

س/ ما جديد قادم إلي لعبة عالم الأسرار ؟ بعد نجاح لعبة عالم الأسرار هل لديكم خطة للعبة ASDA 2 ؟ هناك الكثير من المفاجئات التي يخبئها عالم الأسرار للاعبين وان شاء الله سيتم الاعلان عن كل جديد في وقته

جيم باور سيفن

س/ نعرف أن كل ألعاب لشركة Game Power 7 مجانية بينما تحتاج اللاعب إلي شراء بعض أدوات مميزة خاصة من متجر الأدوات في اللعبة، لماذا شركة Game Power 7 اتخذت بنظام F2P أي Free to Play(مجانا للعب) بدلا عن نظام P2P أي Pay to Play(شراء وقت اللعب) لهذه الألعاب ؟

يعتبر نظام اللعب مجاناً من دون اشتراك شهري هو الاتجاه العالمي السائد لمعظم ألعاب الأون لاين وقد اتخذت شركة جيم باور سيفين هذا النوع من الألعاب تماشياً مع الاتجاه العالمي السائد إضافة إلى رغبتها في توفير ألعابها لأكبر قدر ممكن من اللاعبين العرب والحصول على اكبر قدر منهم.

س/ كم هناك طرق دفع توفرها شركة Game Power 7 لشحن بطاقات الألعاب ؟

نحن نعمل بشكل دائم على توفير طرق دفع جديدة وآمنة تسهل على اللاعبين عمليات الشحن وبأفضل الأسعار وفي كافة أنحاء الوطن العربي.

يستطيع اللاعبين اختيار طريقة الدفع الأنسب لهم عن طريق زيارة الرابط التالي:
http://dist.gamepower7.com

جيم باور سيفن

س/ من لعبة أمل الشعوب إلي لعبة عالم الأسرار حتي لعبة أرض المعارك ، بعد اصدار ثلاث ألعاب MMO هل تنقل شركة Game Power 7 اهتمامها من لعبة مضحمة إلي لعبة متصفح ؟ ما نظرة Game Power 7 تجاه ألعاب متصفح في الأسواق العربية ؟

إن لعبة المتصفح التي قامت بنشرها شركة جيم باور سيفين تعتبر أحد أضخم ألعاب المتصفح عالمياً, حيث أن ما تقدمه لعبة أرض المعارك على صعيد التصاميم والتحريك والمؤثرات يمكن وصفه بالخيالي إضافة إلى ما تحتويه اللعبة من تشويق وإثارة ويمكن أن نقول أن أرض المعارك سوف تقوم بتغير مفهوم ألعاب المتصفح في العالم.

والسبب في انتقال جيم باور سيفين إلى ألعاب المتصفح هو تغطية جميع أشكال ألعاب الأون لاين حيث أن ألعاب المتصفح لها زبائن خاصة بها وكذلك الأمر مع باقي الألعاب فهناك من يحب ألعاب الأنمي وهناك من يحب ألعاب الرياضة وهكذا

جيم باور سيفن

س/ منذ إطلاق أيفون رابع وزيادة الهواتف الذكية ألعاب الجوالات تدخل مرحلة مزدهرة هل ستحضر Game Power 7 إصدار الألعاب علي جهاز الأندرويد أو أيفون ؟ ما رأيكم في أسواق الجوالات في المنطقة العربية ؟

دخلت ألعاب الهواتف الذكية إلى الأسواق بشكل كبير جداً خلال الآونة الأخيرة وتقوم شركة جيم باور سيفين بالتفاوض مع أكثر من شركة لنشر ألعاب أون لاين على أجهزة الموبايل الذكية وسيتم الاعلان عن ذلك في وقته.

س/ أطلقت أربع ألعاب خلال سنتي 09-10 شركة Game Power 7 كأول ناشر ومطور لألعاب أونلاين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأصبحت أكبر شركات ألعاب أونلاين في هذه المنطقة، هل هناك خطة جديدة لديها في عام 2011 أو 2012 ؟

شركة جيم باور سيفين تعد جميع عشاقها بطرح ألعاب جديدة تلبي حاجات اللاعبين وتشبع فيهم حب اللعب والمغامرة حيث أنها ستطلق قريباً لعبة متصفح جديدة فريدة من نوعها سوف تكتسح الأسواق العربية كما أنها ستقدم لعبة ضخمة جديدة في عام 2012.

جيم باور سيفن

س/ ماذا يمثل وقع arabmmo.com بالنسبة لشركة Game Power 7 ؟

يعتبر موقع arabmmo البوابة العربية الاعلامية والتفاعلية رقم واحد في الوطن العربي والتي تقدم للاعبين كل ما يتعلق بالألعاب من تحميل وأخبار إضافة إلى الدردشة والمنتديات وغيرها من النشاطات المميزة وقد كان موقع arabmmo وما يزال أحد أهم الأسس التي ارتكزت عليها شركة جيم باور سيفين لنشر ألعابها.
نتمنى من قلبنا كل التوفيق والشكر لموقع arabmmo

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.