لعبة الزراعة باللغة العربية لكل محبيها في العالم العربي

صباح الخير يا مزارعين! هل تعجبكم لعبة لعبة الزراعة؟ اللعبة امتع بكثير اذا لعبت مع الاصدقاء.
افضل لعبة زراعة على الفيس بوك. قم بالعناية بمزارع اصدقائك و تعاونوا معا على زراعة بعض المحاصيل! او كن مشاكسا و قم بسرقة محاصيلهم و قم بوضع الحشرات و الاعشاب الضارة في مزارعهم. المتعة في المزرعة!

المزراعة

كيف العب المزرعة؟
في المزرعة، يمكنك زرع البذور , رعاية النباتات , و حصاد المحاصيل . لتعتني بنباتاتك تاكد من ان تقوم بسقايتها و برشّها ضد الحشرات و الاعشاب الضارة. يمكنك إضافة سماد لتجعلها تنمو بشكل أسرع. بتفاعلك مع مزرعتك ستحصل على درجات خبرة وسترتفع الى مستوى اعلى مما سيكسر القفل عن بذور جديدة و استملاك قطع ارض اكثر و مكافأت عدة و كثير من الاشياء الاخرى في المزرعة. بامكانك ايضا شراء حيوانات و زينة لاضفاء طابع شخصي على مزرعتك.

المزراعة

كيف أزرع البذور؟
لزراعة البذور عليك شرائها من المتجر أولا. المتجر هو الصورة الصغيرة لوعاء الزهرة مع رمز النقود في اعلى الزاوية اليمنى لشاشة اللعبة. اذا لم يكن لديك الذهب الكافي لشراء الحبوب قم ببيع محصولك الموجود في العنبر ( الايقونة التي على يسار المتجر ). القطع النقدية هي العملة الذهبية اللون. بامكانك كسب الذهب ببيع المحصول. رصيد المزرعة هي العملة الحمراء اللون. يمكن شراء و زيادة الرصيد باستخدام نقود حقيقية حصرياً. بعض السلع، كالسماد المتوسط والقوي ، متوفرة للشراء بواسطة الأرصدة فقط. حالم تحصل على البذور، قم بالنقر على البذور التي تريد زراعتها ثم انقر على قطعة ارض فارغة. قد تجبر على ازالة النباتات الميتة المتبقية من الحصاد السابق. كما وانه لن يكون بامكانك الزراعة على بعض الاراضي حتى تقوم بتوسيع مزرعتك.

المزراعة

كيف اقوم بحصاد محصولي؟
عندما تنتج نباتاتك فواكه و خضروات كاملة النضج سيمكنك حصادها. اختر الكف البني (أداة الحصاد). ثم اضغط على النبتة المكتملة النمو. تستخدم لنقل المحاصيل إلى عنبرك. يتيح لك هذا بيع هذه مقابل الذهب. فسيبقى لديك نبتة ميتة سيتوجب عليك ازالتها باستخدام المجرفة قبل ان تقوم بزرع بذرة جديدة.

كيف اقوم بزيادة محاصيلي؟
اذا تاكدت من بقاء نباتاتك على مستوى صحة 100% و من ان مقياس الصحة اخضر اللون فتكون قد اكدت حصولك على اعلى مستووى من الحصاد. سيساعد الكلب ايضا على منع أصدقاءك من سرقة محاصيلك.

ابدأ اللعب الزراعة فورا.(ممكن اللعب مباشرة على الفيس بوك بدون تحميل أو تنزيل اية برامج الا تحتاج انشاء الحساب الشخصي على الفيس بوك.)

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.