انضم إلى مسابقة تصميم النسخة 4.0 في لعبة حرب الملوك

يسرنا أن نعلمكم بأن العمل على إصدار 4.0 من حرب الملوك قد بدأ! يبقى موعد نزول النسخة الجديدة غير محدد حتى إشعار آخر حسب توقعات الخبراء قد يكمل اعمل عليها خلال عدة أشهر والتعديلات جسيمة ورائعة !!
والآن كل لاعب حرب الملوك له فرصة انضم إلى مسابقة تصميم النسخة 4.0 في لعبة حرب الملوك للحصول على الجوائز السخية---الجائزة الاولى 300 نقود؛ الثانية 200 نقود؛الثالثة 100 نقود.

المطلوب من اللاعبين تصميم الفارس الثقيل على شكل مختلف يشبه شكل الفارس الخفيف او رامي القوس الطويل من النسخة 4.0 مثل الصور التالية-----

حرب الملوك

حرب الملوك

فكيف في رأيكم سيكون الفارس الثقيل وهو أقوى وحدات الجيش تقريباً صوروه لادارة لعبة حرب الملوك منتدى اللعبة وصفحة اللعبة على الفايس بوك:

قم بالضغط على هنا لدخول موقع حروب الملوك على الفيس بوك

انضم إلى مسابقة تصميم النسخة 4.0 في لعبة حرب الملوك فورا.

نرجو لكم التوفيق ودمتم بود،

حرب الملوك - صاحبة الميداليات المتميزة - أفضل العاب المتصفح الجماعية الاستراتيجية لحروب العصور الوسطى.لا تحتاج لتحميل أية برامج إضافية! اللعب مباشرة على أي متصفح إنترنت مجانا تماما!! بمجرد التسجيل فيها تنتقل إلى عالم العصور الوسطى.
في البداية لك فرصة الاختيار بين إحدى عشرة شعوب متميزة حتى وضع استراتيجية متكاملة للعب مراعاة لخصوصيات الشعب المفضل. ثم تبدأ بتدريب الوحدات 16 نوعاَ من وحدات الجيش بما فيها المشاة والفرسان وآلات الحصار فضلا عنها 11 وحدات خاصة بالشعوب وبناء المباني وتطوير مهارات الملك الثلاثة عشر وكثير غيرها. من ثم لا بد لك من قاضء أفضل الأوقات في اللعبة والاستمتاع بها أكثر فأكثر بزيادة الصعوبة ومواجهة التحديات التى يولد الحماس!

ابدأ اللعب فورا مجانا.

الاخبار المتعلقة:

جولة في لعبة حرب الملوك

ابدأ اللعب فورا من هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.