شرح البطل بالصور شاملا في لعبه القيصر

البطل في لعبه القيصر هو القائد الذي يستطيع قياده القوات في المعارك المختلفه كذلك القيام بحمايه المدينه في حاله اوكلت اليه قوات وكان موجود داخل المدينه. وهناك العديد من المستويات المختلفه للابطال نستطيع الحصول عليه من خلال دخولنا المسرح والقيام بتجنيد احد هؤلاء الابطال بحيث انه تختلف مستويات الابطال المعروضه وعددهم بالنسبه لمستوي المدينه ومستوي المسرح لديك . بعد القيام بتجنيد البطل من داخل المسرح ينتقل الي الزاويه اليمني في اسفل الشاشه حيث يتم النقر علي خانه الابطال للقيام بعرض الابطال الذين تم تجنيدهم او الحصول عليهم بواسطه الغزو للبراري.
والان اليكم بالصور التحكم بخصائص الابطال :

لعبة القيصر

بعد النقر علي احد الابطال نجد اننا دخلنا في قائمه الابطال و نستطيع ان نرى من خلال هذه الصوره انه تتكون من العديد من الخصائص---1) بطل : وفيها يتم عرض الابطال الذي نمتلكهم كما هو في يسار الصوره مع تحديد مستوياتهم وحالتهم اذا كانوا في الحرب(بجانبه صوره الخيل) او داخل المدينه (بجانبه صوره فنجان قهوه) او كان قد عين كقنصل (بجانبه صوره التاج) لأداره المدينه وان كان البطل قد اسر من خلال هجومك علي احدي البراري (بجانبه صوره بطل مقيد).

الجزء الثاني وهو وسط الشاشه ويضهر بيانات البطل واليكم شرح لمعاني الكلمات :
***اسم البطل وصورته وحالته مع امكانيه تعديل اسم البطل من خلال الظغط علي علامه القلم وادخال اسم البطل الجديد.
***تمرين حيث يمكننا من خلاله ارسال البطل في مهام تدريبه لأكسابه المزيد من الخبره لكنه يستهلك من القوه البدنيه للبطل التي يمكن تعويضها من خلال بقاء البطل في المدينه .
***تطوير حيث انه يمكن من خلاله تطوير مستوي البطل الي مراحل متقدمه ويتم التطوير الي المستوي الاعلي كلما زادت خبره البطل.
***طرد يمكننا من خلالها التخلي عن البطل.
***مستوي وهو المستوي الحالي للبطل.
***راتب الراتب الذي يتقاضاه البطل خلال الساعه وكلما زاد مستوي البطل زاد الراتب .
***الامكانيات وهي خاصيه تمنح للبطل الموجود في المسرح ذو المستوي العالي او من خلال استخدام رسائل التجنيد وهي تقوم باضافه القيمه الموجوده الي نقاط التقسيم في كل عشره مستويات بالاضافه للقيمه الصليه .
***يتم الحصول عليها من خلال الهجمات التي يقوم بها البطل علي البراري او المدن الاخري ويمكن زيادتها من خلال القيام بتدريب البطل او من خلال المواد الاختياريه كمهارات الحروب القديمه وحروب بلوبو تيشن او حروب الاسكندر.
***القوه البدنيه وهي القوه التي يمكن للبطل القتال او التدريب من خلالها وتنقص في كل مره نهجم فيها علي البراري او المدن الاخري كما يمكن زيادتها من خلال ترك البطل داخل المدينه او من خلال المواد الاختياريه كالخبز الو الحليب او اللحوم وغيرها من المواد .
***الولاء هو مقدار ولاء البطل للملك ومدي اخلاصه ,ويمكن زيادتها من خلال المواد الاختياريه كالنبيذ او الصوف وغيرها .
***نقاط التقسيم وهي نقاط يتم الحصول عليها عند تطور البطل الي مستويات اعلي ويمكن الاستفاده منها في زياده قوه السيطره او الشجاعه او الدفاع .
***قوه السيطره وهي قوه البطل في التحكم بالمدينه التي اوكلت اليه ويزيد من انتاج عملات الاسترسس فيها كلما زادت قيمه قوه السيطره (تفضل ان تكون زائده في القنصل المعين علي المدينه) .
***الشجاعه وهي قوه البطل في الهجوم ويزيد من قوه البطل في الهجوم واحتماليه النصر مع اقل الخسائر كلما زادت قيمه الشجاعه (تفضل ان تكون زائده في البطل الذي نستخدمه للقيام بالهجمات).
***الدفاع وهي قوه البطل ومدي قدرته علي حمايه المدينه التي يوجد بها البطل مع القوات (تفضل ان تكون للبطل المخصص لحمايه المدينه).
***اعاده الي مستوي سابق ومن خلالها يمكنك التراجع عن بعض التعديلات التي قمت بها في نقاط التقسيم حيث انها تحتاج الي خاصيه نظام التراجع .
***اعاده وحفظ اذا قمت بزياده احدي خصائص البطل الثلاث دون ان تقوم بحفظها حيث يمكن اعادتها الي مستواها السابق واعاده قيام التقسيم وعند الحفظ يتم حفظ الخصائص الجديده .
***تعين القنصل ومن خلالها تقوم بتعين قنصل للمدينه او تبديل القنصل المخصص ,واذا اردت الاسراع بتطوير البطل يمكنك جعله قنصل ومن خلالها يستطيع الحصول علي العديد من نقاط الخبره .
***الجزء الثالث الذي يقع علي الجزء الايمن ومن خلاله يتم تخصيث العديد من الميداليات للبطل كالقياده والسيطره وغيرها من المواد,وهي تفيد بزياده قدره البطل الهجوميه والدفاعيه كما تزيد من مقدار دخل المدينه من عملات الاسترسس في حاله جعله قنصل للمدينه.
***وسط الشاشه وفيها بعض المواد المخصصه للبطل,كالملابس والاحذيه وغيرها من التي تزيد من قوه البطل.
***اسف الشاشه وفيها القوات التي تتبع البطل,مع تقسيمها والعدد الكلي المسموح للبطل لحمله من قوات.

لعبة القيصر

2) تحويل : من هذه القائمه نستطيع ترئيس واعداد قوات للبطل وايضا التحكم في القوات الموجوده في المدينه .
***الجزء الاول ويحتوي علي قائمه الابطال نقوم بأختيار بطل محدد
***الجزء الثاني وفيه البطل المختار وصفاته من شجاعه وقوه بدنيه ويمكن ان نضيف العديد من القوات للبطل من خلال سحبها من اسفل الشاشه واضافتها الي الموقع المناسب للقوات في فيلق البطل وبهذه الدريقه نستطيع التحكم بالبطل وقواته.
***الجزء الثالث وفيها البطل التالي للبطل ويمكن سحب القوات منه او تبديل القوات مع البطل الحالي.
***اسفل الشاشه وفيها القوات التي توجد في المدينه والتي لم تعين لأي بطل .

لعبة القيصر

3) معدات: وهي القائمه الخاصه بالمعدات المخصصه للبطل من دروع وغيرها من الخواص والتي تزيد من الشجاعه للبطل كما انها تقوم بزياده نسبه انتصار البطل في المعارك.

لعبة القيصر

4) حمله : ومن خلالها نستطيع معرفه كل البيانات التي اوكلت للبطل للقيام بالهجوم مع مستوي القوه البدنيه والخبر ه وغيرها من الخصائص السابقه شرحها .
***كما نجد في الجزء الثالث من الشاشه نوع المهمه الموكله للبطل سواء كانت استيلا او غزو او مناوره او امداد وغيرها ونجد فيها الزمن المحدد للمعركه كما يمكن ابلاغ اعضاء الاتحاد او الاصدقاء كما نستطيع من خلالها تحديد صفات المعركه والهدف وذلك من خلال استمرار المعركه الي انتها فتره الحمايه او تدمير كل القوات او تدمير قوات العدو كما بها العدد المحدد للقوات ومن ثم بدء الهجوم.

انضم إلى لعبة القيصر فورا.

الأخبار المتغلقة---

افتتاح النسخة التجريبية للعبة القيصر

نصائح سريعة للمبتدئين في لعبة القيصر(A)

نصائح سريعة للمبتدئين في لعبة القيصر(B)

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.