شخصيات ورتبتها في قويات أخري من لعبة Dynasty Warriors online

بعد نجاح لعبة Dynasty Warriors علي جهاز PS2 وتحقق انجازات كبيرة لمدة طويلة في كل العالم فشركة Koei أصدرت لعبة جديدة Dynasty Warriors Online في جهاز بلاستيشن3(PS3) والكمبيوتر الشخصي(PC) في عالم 2006 في اليابان وحتي العام الماضي أي نوفمبر من عام 2010 شركة Aeria Games كانت تحصل حق النشر لنسخة انجليزية في مناطق الأمريكية والأوروبية . منذ اطلاقها كانت تجذب هذه لعبة أون لاين جماعية Dynasty Warriors Online اهتماما ساخنا الآن نقدم رسميا لكم هذه اللعبة المشهورة.

نثق أن أغلب من اللاعبين قد لعبوا لعبة Dynasty Warriors علي جهاز PSP وPS2 .قصة اللعبة مقتبسة من قصة حقيقية صارت بالصين القديم وكانت ببداية القرن الثاني.وكل أحداث حول ثلاث ممالك :wei(وي)،shu(شو) وwu(وو) من قيامها إلي المعارك الهائل بينها وإلي عياش الأمبراطوريات بسلام وإلي نهاية الامبراطوريات الثلاث كل وحده بأسباب مختلفة خاصة !

لعبة Dynasty Warriors online هي من أروع ألعاب أونلاين وتتمثل في كل ميزات في سلسلة من ألعاب Dynasty Warriors علي الأجهزة المتعددة. وطبعا أكبر ميزات للعبة Dynasty Warriors online هي مجانية لتحميلها ولعبها !

بعد نقدم لكم شرح مفصلة لتسجيل اللعبة وتحميلها وفيديوهات عن مرحلة اللعب وقيام بشخصية الآن نستمر بشرح شخصيات مختلفة ومرتبة حسب أماكنهم من ثلاث أمبراطوريات والقويات الأخري .

>>> تستمر أسطورية الامبراطورية في لعبة Dynasty Warriors online

>>> شخصيات ورتبتها في ملكة shu(شو) من لعبة Dynasty Warriors online

>>> شخصيات ورتبتها في ملكة Wei(وي) من لعبة Dynasty Warriors online

>>> شخصيات ورتبتها في ملكة Wu(وو) من لعبة Dynasty Warriors online

قويات أخري

Diao Chan(دياو تشان)

اجمل بنت في اللعبة وكان ابوها شديدة العدوانية مع Dong Zhuo وطلب منها محاولة قتله, بالطبع لا تستطيع قتله بسبب لو بو و كثرة جيوشه, بعد مدة يقع Lu Bu في حبها "من حقه" هع فتأمره بقتلDong Zhuo بخطة صممتها من قبل, فيقوم لو بو بقتل Dong Zhuo,هي الان تحكم قصر Dong Zhuo وهي تحت حماية Lu Bu.

Lu Bu(ليوي بو)

أعظم واقوي مقاتل في عصر الممالك الخمس, تبناه Dong Zhuo كأبن له, في الكبر حاول التمرد والانتقال لجيش Cao Cao فأغراه Dong Zhuo بالحصان الاحمر حتى لا يتمرد, على كل حال في النهاية سيقتل Dong Zhuo بناءاً على طلب حبيبته Diao Chan.

Dong Zhuo(دونغ تشوه)

مجرد سمين شرير يبحث عن المعارك ويفتن بين الممالك الثلاث,لولا Lu Bu لكان قد قتل منذ زمن,ولكن كان Lu Bu السبب الرئيسي ليوصله الى حاله الترف الذي كان بها, كان يعتقد انه لن يقهر ومعه Lu Bu ولكن حصل ما لم يتوقعه فأنقلب عليه Lu Bu بتخطيط مسبق من Diao Chan فقضى نحبه.

Yuan Shao(يوان شاو)

انبل مقاتل في عصر الممالك الثلاث,علاقاته مع جميع الممالك الثلاث جيدة, كان هدفه توحيد الصين والممالك الثلاث الى امبراطورية واحدة,في النهاية يقتل من قبل Cao Cao في معركة Guan Du.

Zhang Jiao(تشانغ جياو)

كان يحكم الصين قبل عصر الممالك الثلاث,وهو قائد الجيش الاصفر, بعد حادثة تمرد Ywellow Turbens قتل فكانت بداية الممالك الثلات

Meng Huo(منغ هوه)

قائد عشيرة الـ Nanman, يضايق Zhuge Liang كثيراً وفي كل مرة يهزم, في النهاية تتعدل علاقته معه ويصبح الملك على عشيرته بعيداً عن حروب الممالك الثلاثاء.

Zhu Rong(تشو رونغ)

ابنه ملك النار , Zhu Rong هي كذلك زوجة Meng Huo ملك قبائل النانمان,يقال انها كانت امهر راميه خناجر في عصرها, في النهاية يقتلها Zhuge Liang .

Zuo Ci(تسوه تسي)

الساحر الهائل Zuo Ci, سبب قوته الهائله هو احترافه في انواع السحر واستخدامه للمعجزات والسحر خلال المعارك, هو يضاهي Lu Bu قوته,وهو الذي يقضي على Cao Cao, هدفه مجهول و قد ظهر فجأة بعصر الممالك الثلاث, ولكن يبدو انه قد ارسل من المجهول للقضاء على Cao Cao.

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.