شخصيات ورتبتها في ملكة Wu(وو) من لعبة Dynasty Warriors online

بعد نجاح لعبة Dynasty Warriors علي جهاز PS2 وتحقق انجازات كبيرة لمدة طويلة في كل العالم فشركة Koei أصدرت لعبة جديدة Dynasty Warriors Online في جهاز بلاستيشن3(PS3) والكمبيوتر الشخصي(PC) في عالم 2006 في اليابان وحتي العام الماضي أي نوفمبر من عام 2010 شركة Aeria Games كانت تحصل حق النشر لنسخة انجليزية في مناطق الأمريكية والأوروبية . منذ اطلاقها كانت تجذب هذه لعبة أون لاين جماعية Dynasty Warriors Online اهتماما ساخنا الآن نقدم رسميا لكم هذه اللعبة المشهورة.

نثق أن أغلب من اللاعبين قد لعبوا لعبة Dynasty Warriors علي جهاز PSP وPS2 .قصة اللعبة مقتبسة من قصة حقيقية صارت بالصين القديم وكانت ببداية القرن الثاني.وكل أحداث حول ثلاث ممالك :wei(وي)،shu(شو) وwu(وو) من قيامها إلي المعارك الهائل بينها وإلي عياش الأمبراطوريات بسلام وإلي نهاية الامبراطوريات الثلاث كل وحده بأسباب مختلفة خاصة !

لعبة Dynasty Warriors online هي من أروع ألعاب أونلاين وتتمثل في كل ميزات في سلسلة من ألعاب Dynasty Warriors علي الأجهزة المتعددة. وطبعا أكبر ميزات للعبة Dynasty Warriors online هي مجانية لتحميلها ولعبها !

بعد نقدم لكم شرح مفصلة لتسجيل اللعبة وتحميلها وفيديوهات عن مرحلة اللعب وقيام بشخصية الآن نستمر بشرح شخصيات مختلفة ومرتبة حسب أماكنهم من ثلاث أمبراطوريات والقويات الأخري .

>>> تستمر أسطورية الامبراطورية في لعبة Dynasty Warriors online

>>> شخصيات ورتبتها في ملكة shu(شو) من لعبة Dynasty Warriors online


>>> شخصيات ورتبتها في ملكة Wei(وي) من لعبة Dynasty Warriors online

مملكة Wu (وو)

Zhou Yu(تشو يوي)

زوج Xiao Qiao والصديق المقرب لـ Sun Ce, بعد ان يقتل Sun Ce يقوم بهزيمة Cao Cao في معركة Chi Bi, و يموت بعد ذلك منتحراً.

Lu Xun(لو شيون)

اصغر جنرالات Wu, بعد موت لي مينج و سان سي و زهو يا يصبح المستشار لـ Wu وقاد المملكة نحو انتصارات عديدة وهو أخر إمبراطور للمملكة قبل سقوطها .

Taishi Ci(تا شي تسي)

بدأ حياته كمحارب عادي في Wu, و بعد ملاحظته تم اجراء مبازرة بينه وبين Sun Ce و لا احد يفوز فيها فأكتسب احترام مملكة Wu و اصبح جنرال حتي قتل بكمين من Zhang Liao.

Sun Shang Xiang(سون شانغ شيانغ)

ابنة Sun Jian وزوجة Liu Bei وذلك خلال التحالف القصير بين المملكتين, هي تؤيد زوجها Liu Bei اكثر من ابوها Sun Jian وبعد ان قتل جيش Wu لـ Guan Yu كما نعرف فقد مات Liu Bei حزناً على اخيه, وعندما سمعت خبر موت Liu Bei انتحرت.

Sun Jian(سون جيان)

زعيم مملكة Wu, كان اول من اوقف تمرد Ywellow Turban,ومن ذلك الانتصار بدأ بتأسيس المملكة الحقيقية والمتكاملة في النهاية يموت بمعركة ضد Liu Biao

Sun Quan(سون تشيوان)

احد أبناء Sun Jian, بعد موت اخته Sun Shang Xiang و أخيه Sun Ce وابيه Sun Jian تولى امر قيادة المملكة وما زال يحكم المملكة .

Lu Meng(ليوي منغ)

محارب شجاع برزت مواهبه لشجاعته في ساحة المعارك, بعد انضمامه لـ Wu كان ينقصه القليل من الخبرة ليصبح جنرال فبدأ بقراءة الكتب للإستراتيجيات فأصبح ماهراً بالفنون القتالية وبالذكاء والاستراتيجيات, صمم الاستراتيجية التي بواسطتها قتل ملك الحروب Guan Yu و يموت فيما بعد بعمر مبكر بسبب مرضه.

Gan Ning(قان نينغ)

كان مجرد قرصان قبل انضمامه لـ Wu, وقد اصبح جنرال بعد قتله لـ Ling Cao أب Ling Tong ويلقي حتفه في معركة Yi Ling بسهم من Shamoke قد أوقعه من حصانه فأخترق قلبه.

Huang Gai(هوانغ قاي)

يعتبر اقدم جنرالات Wu, بدأ مسيرته عندما تعين احد الحراس الشخصيين لأسرة Sun, وكان ثاني من اوقف تمرد Ywellow Turbans, Houng Gai يعتبر احد الاستراتيجيين الاذكياء وقد صمم هجوم النار في معركة Chi Bi!

Sun Ce(سون تسه)

الابن الاكبر لـ Sun Jian وهو كذلك زوج Da Qiao, تولي الحكم بعد موت والده Sun Jian وكان سبباً في إدخال قوات أكثر للمملكة وسمي بالفاتح الصغير لأضمامه الكثير من الأراضي للمملكة, بعد مدة يتوفى بسبب مرضه تقريباً في نفس وقت موت Lu Meng, ليستلم بعده اخوه الاصغر Sun Qian حكم المملكة.

Da Qiao(دا تشياو)

زوجة Sun Ce واخت Xiao Qiao الكبرى, بعد موت Sun Ce تتزوج من Sun Qian وظلت تحكم معه المملكة.

Xiao Qiao(شياو تشياو)

الأخت الصغرى لـ Da Qiao وزوجة Zhou Yu

Zhou Tai(تشو تاي)

كان في بداية الأمر مجرد قرصان, وعند انضمامه لمملكة Wu لوحظ شجاعته أو على الأحرى كثرة المواقف التي ينقذ فيها Sun Qian وهذا كان سبب تعيينه جنرالاً .

Ling Tong(لينغ تونغ)

ابن Ling Cao,قد قتل Gan Ning اباه ومنذ ذلك الوقت وهو يبحث عن الثأر, انظم لمملكة Wu بعد وقت ليكتشف ان Gan Ning معه في نفس المملكة, في النهاية سيقبلان بعضهما و يصبحان أصدقاء.

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.