شخصيات ورتبتها في ملكة Wei(وي) من لعبة Dynasty Warriors online

بعد نجاح لعبة Dynasty Warriors علي جهاز PS2 وتحقق انجازات كبيرة لمدة طويلة في كل العالم فشركة Koei أصدرت لعبة جديدة Dynasty Warriors Online في جهاز بلاستيشن3(PS3) والكمبيوتر الشخصي(PC) في عالم 2006 في اليابان وحتي العام الماضي أي نوفمبر من عام 2010 شركة Aeria Games كانت تحصل حق النشر لنسخة انجليزية في مناطق الأمريكية والأوروبية . منذ اطلاقها كانت تجذب هذه لعبة أون لاين جماعية Dynasty Warriors Online اهتماما ساخنا الآن نقدم رسميا لكم هذه اللعبة المشهورة.

نثق أن أغلب من اللاعبين قد لعبوا لعبة Dynasty Warriors علي جهاز PSP وPS2 .قصة اللعبة مقتبسة من قصة حقيقية صارت بالصين القديم وكانت ببداية القرن الثاني.وكل أحداث حول ثلاث ممالك :wei(وي)،shu(شو) وwu(وو) من قيامها إلي المعارك الهائل بينها وإلي عياش الأمبراطوريات بسلام وإلي نهاية الامبراطوريات الثلاث كل وحده بأسباب مختلفة خاصة !

لعبة Dynasty Warriors online هي من أروع ألعاب أونلاين وتتمثل في كل ميزات في سلسلة من ألعاب Dynasty Warriors علي الأجهزة المتعددة. وطبعا أكبر ميزات للعبة Dynasty Warriors online هي مجانية لتحميلها ولعبها !

بعد نقدم لكم شرح مفصلة لتسجيل اللعبة وتحميلها وفيديوهات عن مرحلة اللعب وقيام بشخصية الآن نستمر بشرح شخصيات مختلفة ومرتبة حسب أماكنهم من ثلاث أمبراطوريات والقويات الأخري .

>>> تستمر أسطورية الامبراطورية في لعبة Dynasty Warriors online

>>> شخصيات ورتبتها في ملكة shu(شو) من لعبة Dynasty Warriors online

>>> شخصيات ورتبتها في ملكة Wu(وو) من لعبة Dynasty Warriors online

مملكة Wei (وي)

Xiahou Dun(شيا هو دون)

ابن عم Cao Cao,هو من اقدم جنرالات Wei, ابزر براعته عندما جعل Lu Bu يهرب بمسانده Cao Cao كان الصديق المقرب لـ Guan Yu خلال فترته بمملكةWei ولكن بعد تمرده وانفصاله عنه أصبحوا أشرس الأعداء ضد بعضهم .

Dian Wei(ديان وي)

كان في البداية مجرد حارس شخصي لـ Cao Cao, بعد ان لاحظ Xiahou Dun براعته عين جنرال في مملكة Wei, يقاتل بشجاعة واخلاص وقد يضحي بحياته من اجل Cao Cao وقد حصل ذلك فعلاً عند موته بسبب قتاله مع جيش كامل للحصول على قلعة ضخمة يحتمي فيها Cao Cao و قد كان احد اقوى المقاتلين في مملكة Wei

Xu Zhu(شيوي تشو)

كذلك كان حارس شخصي لكاو كاو ويبدو انه اسمن من كان بعصر الممالك الثلاث ،قوته تقارن بقوة Dian Wei ويعتبر نمر مملكة Wei لأن طريقته في القتل مشابهه للنمور وقد كان سبباً في ابقاء حياة Cao Cao عندما انقذه من .

Cao Cao(تساو تساو)

ها هو زعيم مملكة Wei , هدفه الرئيسي التخلص من تمرد Ywellow Turbans احرز انتصارات عديدة ضد Shu و Wu رغم فقدانه لأغلبية جيوشه وسفنه بمعركة Chi Bi, كان سيموت بورم دماغي في رأسه لو لم يقضي عليه الساحر الهائل Zuo ci.

Xiahou Yuan(شيا هو يوان)

اعظم رامي اسهم في جيش Wei , وهو ابن عم Cao Cao وبالطبع اخ Xiahou Dun, ينتهي به المطاف مقتولاً بطريقة وحشيه من قبل Huang Zhong العجوز في معركة Mt. Ding Jun.

Zhang Liao(تشانغ لياو)

كان في الاصل بجانب Dong Zhuo والصديق المقرب للـ Lu Bu, بعد موت Lu Bu تمرد عن جيش دونج زهو وانظم لمملكة Wei وذلك بالفترة عندما لا زال Guan Yu فأصبح صديقاً له, قتل Taishi ci واحرز فوزاً ضد النمر Sun Quan.

Sima Yi(سي ما يي)

الخبير الاستراتيجي لجيش Wei, والند الشرس لـ Zhuge Liang, يبدو ان عائلته سوف تحكم الممالك الثلاث كما قد حكم ابنه Sima Zhao مملكة Wei بعد فوزة على مملكة Wu و Shu واجبارهم للأستسلام.

Xu Huang(شيوي هوانغ)

الرجل الضخم في جيش Wei, كان الصديق لـ Guan Yu, وقاتل في معارك عديدة ضد Wu و Shu ولكن يقتله Guan Yu في معركة Fan Castle قبل موته مباشرتاً .

Zhang He(تشانغ خه)

كان في الاصل تابعاً لـ Yuan Shao, في معركة Guan Du يوشك Yuan Shao على الهزيمة فيهرب Zhang He الى مملكة Wei فأصبح افضل جنرالاتهم!

Zhen Ji(تشن جي)

زوجة Cao Pi ابن Cao Cao وهي الصديقة المقربة لـ Cao Ren,اغرمت بـ Cao Pi بعد فوزهم بمعركة Guan Du فتزوجته .

Cao Ren(تساو رن)

ابن عم Cao Cao واحد الجنرالات الستة المقربين لـ Cao Cao,في معركة Fan Castle يفشل Zhang Fei بإنقاذ أخوه Guan Yu من الموت فيستشيط غضباً ليصبه على Cao Ren فيقع صريعاً هو الآخر .

Cao Pi(تساو بي)

ابن Cao Cao وزوج Zhen Ji, بعد مقتل ابيه يتولي عرض Wei ويصبح اول امبراطور للمملكة

Pang De(بانغ دي)

كان جنرال تابع لـ Ma Chao وفي معركته Tong Gate ضد كاو كاو, يخفق فيها فينظم الي Wei ويقتال بشجاعة مع Cao Ren في معركة Fan Castle ولكن يقضي عليه Zhang Fei.

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.