انشأ أمبراطورية خاصة تك وأكتب أسطوريتك في تاريخ الألعاب !

لعبة أون لاين 4Story تقدم لدعم إمبراطورية من الإمبراطوريتين، فالوريان أو ديريون في صراعهما الدائم لبسط سيطرتهما على قارة إيبيريا. لكل امبراطورية سجلها التاريخي الذي دونته أقلام أبطال هُمام - هيّا تقدم لكتابة تاريخك الخاص!

تتواجه في 4Story مملكتان عدوتان تابعتان لإيبيريا هما: ديريون وفالوريان. قرر لمن ستقاتل. خض معارك رائعة لجلب السلام وكشف السر الأسطوري. مصير بلدك بين يديك. اكتشف عالم 4Story وكن جزءاً من هذه اللعبة مثيرة مع نظام قتالي مبتكر ومهمات شيقة. سافر عبر الزمن، واكتشف مناطق جديدة وتغلب على تحديات مختلفة في كل مملكة.

الميزات

   * لعب مُثير وشيِّق بفضل عدد ضخم من المهام وأجواء رائعة وعرض لاعبي الحاسوب NPC بالصورة والصوت.
   * بوابات مقفلة لأبراج محصنة في انتظار مجموعات اللاعبين المنفردة. تحديات خطيرة ومكافآت رائعة تنتظرك.
   * قاتل لاعبين آخرين مباشرةً في حروب الإحتلال اليومية واحصل على مكافآت إنجازاتك.
   * أنشء مجموعات وعش مغامرات شيقة مع لاعبين آخرين وقد معارك إستراتيجية من خلال نظام الوقت الحقيقي للقيادة الاستراتيجية.

الرجاء التأكد من توفر المتطلبات التقنية للعبة 4Story في نظام حاسوبك:
إن عدم توفر مساحة كافية في ذاكرة كارت الصورة يمكن أن يؤدي إلى إهتزاز في الصورة. عدل إعداد اللعبة لكي تتجنب هذه المشكلة. إذا لعبت بأدنى شروط النظام فلا تنسى أن تتفحص إعداد الصورة تحت عنوان "النظام".
عندما يقوم الكثير من المستخدمين تنزيل العميل في نفس الوقت، فمن الممكن أن يؤدي ذلك إلى تباطؤ في سرعة التنزيل. في هذه الحالة عليك بالصبر قليلاً.

>>>الخطوة الأولى: تسجيل حساب

انشأ أمبراطورية خاصة تك وأكتب أسطوريتك في تاريخ الألعاب !

يجب عليك تسجيل حساب خاص بك لكي تلعب 4Story. إن كنت لم تفعل ذلك بعد، يمكنك فعل ذلك بالنقر على "إلعب الآن مجاناً!" في أعلى الصفحة. بعد إدخال اسم مستخدم، كلمة السر وعنوان بريدك الإلكتروني، ستحصل على رابط لتفعيل الحساب على بريدك الإلكتروني.

>>>الخطوة الثانية: التنزيل والتثبيت

انشأ أمبراطورية خاصة تك وأكتب أسطوريتك في تاريخ الألعاب !

نزل برنامج اللعبة (العميل) من قسم التنزيلات في الصفحة التالية. سيبدأ تثبيت اللعبة بعد النقر مرتين على ملف الإعداد (Setup File). أختر في حاسوبك الملف الذي تريد تثبيت 4Story فيه.

>>>الخطوة الثالثة: بدء وتحديث اللعبة

انشأ أمبراطورية خاصة تك وأكتب أسطوريتك في تاريخ الألعاب !

ستجد بعد تثبيت اللعبة رمز اختصار تشغيل لعبة 4Story على سطح المكتب. كما أنك ستجد في قائمة ابدأ لويندوز رابطاً لـ 4Story. يمكنك تشغيل اللعبة بنقرة مزدوجة إما على رمز الاختصار في سطح المكتب أو على رابط اللعبة في قائمة ابدأ. سيتم إذا لزم الأمر تحديث اللعبة بشكل تلقائي وسريع عند تشغيلها. يمكنك بمجرد الانتهاء من هذا التحديث إدخال بيانات حسابك واختيار خادم في اللعبة، وبعد ذلك اختيار مملكة من الممالك. يمكنك بعدها اختيار شخصية ما. انتبه بأن لعب شخصيتك التي أنشأتها سيقتصر على الخادم الذي أنشأت فيه.