نصائح سريعة للمبتدئين في لعبة القيصر(A)

في لعبة القيصر عند دخولك الاول تتمتع بحصانة لمدة اسبوع واحد. وهذا يعني انه لا يستطيع احد الهجوم عليك , وعليه لا تستطيع انت مهاجمة احد. اتبع المهام التي ستضهر لك وقم باتمامها واستلام الجوائز التي تحصل عليها بعد اتمام هذه المهام لكي يتسنى لك الحصول على الموارد والمكافات اللازمة للتطوير والتسليح الجيد.

لعبة القيصر

يفضل ان يكون لديك مدينة واحدة في الوقت الواحد, وقم بالانتظار حتى لا تستطيع البناء تحت المستوى الرابع للقصر.
اذا قمت بترقية القصر للمستوى الخامس, سوف تخسر ميزات المبتدئين(الحصانة) وبهذا اي شخص خارج من الميزات (الحصانة) يستطيع مهاجمتك وانت ايضا تستطيع مهاجمته.
قم بكل عمليات المقايضة والمهام اليومية لكي تحصل على العديد من القوات

لعبة القيصر

اذا كنت تواجة مشكلة الغذاء, بالتاكيد هي بسبب صيانة وتطوير القوات كما تعرف ان القوات تستهلك الغذاء وكثرة القوات قد يكثر من استهلاك الغذاء.
1- اضف العديد من الموظفين لمزرعتك وكذا قم بتطويرها.
2- قم بناء العديد الاكواخ وقم بتطويرها ايضا وبهذا سيزيد عدد سكان مدينتك وستحصل على عدد كافي من القوى البشرية ليقومون بالعمل وبناء القوات وكذا حصولك على عملة (السسترسس).
3- امتلاك البحيرات سوف يساعدك بالتاكيد. سوف تمنحك الكثير من الغذاء يعتمد على متسوى تلك البحيرات. كما هو الامر في البراري.
لا تتوقف عن توظيف العاطلين من ابناء شعبك.
عندما تحتل برية عليك بالنقر على "احتلال" بدلا من "غزو". اذا كان لديك المستوى القصر في المستوى الرابع(على سبيل المثال), يمكنك امتلاك 4 براري فقط.

لعبة القيصر

استمر في غزو تلك البراري في العالم. لانها سوف تعطيك الكثير من الموارد لمدينتك.
نصائح التحالف: اذا كنت قد قمت باختيار البرية التي سوف تغزوها, يمكنك الاشتراك مع حليفك بالقيام باختيار على مربع "الحلف",وكذا من اراد ان يشترك معكم في الهجوم يمكنهم ايضا القيام بذلك. وحينها سوف تحصلون جميعكم على مكافات او غنائم من تلك البرية .(هي تماما مثلما تختار "صديق". يمكنك الهجوم والغزو بالتعاون مع اصدقائك. )

لعبة القيصر

بالنسبة للاعضاء الذين يودون الاشتراك في الغزو فقط عليهم القيام بالنقر على الرابط الازرق الذي يمكن رؤيته في صندوق المحادثة.

لعبة القيصر

عند فقدانك بعض قواتك. قم بالنقر على بلازا وستتمكن من رؤية اذا كانت لديك قوات اصيبت في المعركة هناك. قم بعلاجهم جميعا. او التخلي عنهم اذا رغبت في ذلك
ماذا ينبغي عليك بنائه:
المدينة الاولى: فيما بتعلق بالمدينة الاولى عليك مواصلة العمل. قم ببناء جميع الاشياء التي تريده. قم ببناء:1 ثكنة , 1 بلازا, 1 اكاديمية, 1 جامعة, 1 اسطبل , 1 معمل, 1 معبد, 1 سوق و 1نقطة عسكرية. ثم قم ببناء 2 مخازن. وباقي الاماكن الخالية يمكنك بناء اكواخ عليها جميعا
المدينة الثاني وباقي المدن: هذا امر يعود لك اذا وددت ان ينتج لك المزيد من العملات اوالقوات. اذا رغبت في عملات, ركز على بناء الاكواخ. لا تقوم ببناء اي مبنى لانتاج القوات. اذا رغبت في بناء قوات ركز على قم ببناء 10-12 مبنى(ثكنات, اسطبلات ومعامل) هذه جميعه تنتج قوات.
سور المدينة: كما سبق واشرنا, الكثير من اللاعبين الذين ليس لديهم حصانة لا يمتلكون حصون و اذا كان لديهم حصون فانه لا يوجد لديهم كمائن او منصات اطلاق.
تذكر انه عندما تنتهي فترة حصانتك, فان قواتك القليلة لا تكفي للدفاع عن مدينتك. لذا عليك ان لا تهمل بناء السور وكذا الحصون التي يتم زرعها في السور للدفاع عن مدينتك. جميعهم لديهم القدرة في الدفاع عن مدينتك. بالتاكيد, ينبغي عليك بناء قوات بواسطة اكمال الاسئلة والمهام التي يتم طرحها عليك يوميا وبناء بعض القوات ايضا عن طريق الثكنات, الاسطبلات والمعامل.

انضم إلى لعبة القيصر فورا.

افتتاح النسخة التجريبية للعبة القيصر

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.