شرح كامل عن سباق المحترفين(ب)

شرح كامل عن سباق المحترفين(أ)

المهمات:
اذا كنت تود ان تكون المتسابق الافضل في سباق المحترفين و ترغب بأن تكون معروف من قبل أي شخص و تريد أن تكون على رأس قائمة المتسابقين انجاز المهمات هو الطريق المثالي للقيام بذلك, نفذ المهمات الموكلة اليك لتريهم أنك الأسرع. (يتطلب الوصول الى المركز الخامس لفتح هذا المستوى).

سباق المحترفين

التدريب:
هذا القسم خاص للتدريب ولديك اربع مراحل من التدريب , عليك ان تدرب دائماً لتكون جاهزاً للسباق والتحدي . قسم التدريب ممتع ورائع ولكن تحتاج لفتحه الوصول الى المستوى السادس.

سباق المحترفين

المهن:
قم بتغيير مهنتكك, لديك اربع مهن (المهندس ,السائق, التاجر, والمدرب) قسم المهن يمنحك زيادة الدولارات لأن كل مهنة تمنحك راتب, وتتفاوت الرواتب حسب كل اختصاص الذي اخترته, وهذا القسم يمنحك ايضاً المكافآت وانواع المكافآت متعددة ومنها حسم على قطع الغيار وزيادة الخبرة وغيرها ...تحتاج لفتح قفل المهن الوصول للمستوى السابع.

سباق المحترفين

الملف الشخصي:
لكل لاعب لديه ملفه الشخصي الخاص ومن خلاله يمكنك ان تحمل صورتك الخاصة وكتابة وصف لملفك.

سباق المحترفين

الرسائل: في الرسائل قسمان:
• شخصي: الرسائل الشخصية هي الرسائل التي تصلك من اللاعبين والاصدقاء .
• النظام: هي الرسائل التي تصلك من الادارة ( من سابقك ومن خسر معك او من تغلب عليك.)

سباق المحترفين

تبديل النقود:
كما قلنا ان اللعبة مجانية, لكن بامكانك شراء نقود لتلعب اكثر وعندما تشتري نقود عليك ان تحولهم الى ذهب عن طريق التبادل(التحويل) كما موضح في الصورة , كل عشرة نقود اشتريتها تستطيع ان تبادلها ب 4 ذهب + 400دولار, هكذا تكون قد حولت النقود التي اشتريتها الى ذهب ودولارات.
تبديل الذهب بالدولار:
يمكنك ان تبدل الذهب بالدولارات و تفيدك هذه العملية انه احيانا ينقصك دولارات لشراء سيارة مثلا, عندها قم فورا بتحويل الذهب الى دولارات مع العلم انه كل واحد من الذهب تعادل 400 دولار.

سباق المحترفين

انضم إلى لعبة سباق المحترفين فورا.

العاب شركة gMelon الأخرى:
لعبة المعركة الحاسمة

حرب الامراء

صراع الجبابرة

مزيد من الالعاب الرائعة.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.