شرح كامل عن سباق المحترفين(أ)

تفخر شركة gmelon.ae بتقديم اول لعبة سباق سيارات اون لاين مجانية تستطيع اللعب مع الاف اللاعبين في العالم العربي . تقوم على التحدي بين اللاعبين و تمكنهم من تعديل و تزويد سياراتهم و فحص امكانيتها بالسباقات . حقا انها مشوقة ورائعة للغاية وبخاصة لعشاق السيارات وسباقات السيارات وهناك العديد من الانواع العالمية من السيارت التي تستطيع الحصول عليها في المراحل المتقدمة .
طريقة اللعب : تبدأ و معك 50 من الذهب و 50,000 دولار عندها تكون في المستوى الأول ومتاح لك ثلاثة اقسام (غير مقفلة) وهي الكراج و اشتري سيارة وقطع الغيار , و من خلال الذهب والدولارات يمكنك إما شراء او إستأجار سيارة, هناك العديد من السيارات الحديثة ولكن في البداية لديك فقط ثلاث سيارات الفورد والرينو و المازدا وبامكانك شراء اكثر من واحدة لاحقا ,باقي السيارات مقفلة وتحتاج لفتحها مستويات أعلى وذلك عن طريق تسابقك مع اللاعبين والفوز عليهم وعندما تفوز عليهم يزداد كل من خبرتك والذهب والدولارات ايضاً وبالتالي يزداد مستواك وهذا المستوى هو الذي يحدد فتح الاقفال عن باقي الاقسام التي تمكنك من الاستمتاع باللعبة بشكل رائع.

سباق المحترفين

الكراج :
من هذا القسم يمكنك تغيير لون سيارتك وتلتقط لها صورة كما تود ان تظهر للاعبين.

سباق المحترفين

قطع الغيار :
هذا القسم صمم خصيصاً لمحبي السيارات المعدلة, لكن في هذا القسم لا يمكنك شراء قطع الغيار للسيارة المستأجرة, فقط التي اشتريتها فيه قسمان :
• قطع الغيار الرئيسية: فيه هذه القطع (الكربرتور, المحرك, ناقل الحركة, خافض الصدمات, الفرامل, التوربو, مصفاة الوقود, الإطارات, النتروجين, رخصة القيادة, الملاحة) كل قطعة فيها عدة اقفال ابتداءً بالكاربراتور وانتهاءً بالملاحة ولفتح هذه الاقفال يتطلب الوصول الى مستويات اعلى, وتفيد هذه القطع بزيادة سرعة السيارة والتسارع والخبرة والثبات.
• الاضافات: وهي عبارة عن (زينة السيارة والجنط وقطع الهيكل الخارجي) تفيد هذه الاضافات بزيادة الخبرة والثبات.

سباق المحترفين

السباق:
عندما تنتهي من شراء السيارة يمكنك الذهاب الى التحدي وهناك تجد اللاعبين ينتظرون التحدي, اختار اللاعب الذي تريد التحدي معه وانطلق...وتزداد فرص فوزك عندما تكون خصائص سيارتك افضل من الخصم من حيث السرعة والخبرة والثبات, كما انه يمكنك التنافس مع اللاعب الواحد خمس مرات فقط في اليوم.

سباق المحترفين

سباق المحترفين

الترتيب:
هذا القسم يتطلب وصولك الى المستوى الثالث لفتحه و من خلاله يمكنك معرفة ترتيبك, ويمكنك ايضاً ان تشارك في الدوري والمنتخب في هذا القسم.

سباق المحترفين

سباق المحترفين

الفريق:
هذا القسم يتطلب الوصول الى المستوى الرابع من خلال هذا القسم يمكنك ان تنضم الى فريق او ان تنشئ فريقك الخاص و يكلف 10000 دولار تدفع نقدا ويكون لدى الفريق عند انشائه خمسة لاعبين افتراضيين يمكن زيادتهم لاحقاً .

سباق المحترفين

شرح كامل عن سباق المحترفين(ب)

انضم إلى لعبة سباق المحترفين فورا.

العاب شركة gMelon الأخرى:
لعبة المعركة الحاسمة

حرب الامراء

صراع الجبابرة

مزيد من الالعاب الرائعة.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.