شرح نظام الصناعة في لعبة عالم الأسرار بصور

تبدأ القصة عندما يتم اكتشاف عالم جديد يحدث فيه أمر غريب, وهو تحول الناس إلى شخصيات ثلاثية الأبعاد يقضون وقتاً ممتعاً في اختيار أشكالهم, أزيائهم وأسلحتهم لينطلقوا في عالم مليء بالمغامرات والتحدي

وعلى درب تحقيق انتصاراتهم يجد كل لاعب شريكاً لأسراره يرسم معه أجمل لوحات الصداقة الحقيقة ويحقق معه الانتصارات ضد قوى الشر.

بدأنا مع عالم الأسرار بحلم على الورق ،فكتبنا على السطور أعمدة هذا العالم وتفاصيله. اخترنا بوابة الدخول وكان عنوانها :أهلا بالعالم الأنمي الأول في الوطن العربي. قمنا برسم هوية عالمنا فكانت هويته:لغتنا العربية ....لغة عالم الأسرار.

نظام الصناعة في عالم الأسرار أكثر الأنظمة أهمية و إفادة للاعبين,لأنه يسمح بصناعة أسلحة و أدوات مساعدة لشخصية اللاعب دون انفاق الكثير من الذهب.ويتيح هذا النظام صناعة أسلحة و دروع تتباين من حيث الرتبة و المستوى.

1- تتطلب الصناعة في بادئ الأمر لإتقان وصفة لفافة تصنيع المادة المحددة,وهي تسقط من الوحوش و تباع لدى تجار المدن كالتاجر هدوان و حارث.

يُظهِر اللون و الرقم الموجود في الزاوية اليسرى العليا للفافات التصنيع مستوى الصناعة التي يجب أن تكون عليها شخصيتك لتتمكن من إتقانها.

2- بعد شراء لفافة التصنيع المعينة,قم بالضغط عليها مرتين بالفأرة لإتقانها و إضافتها لقائمة الصنع لديك,و في حال تم اتقان الوصفة مسبقاً فلا يمكن تسجيلها مجدداً.

شرح نظام الصناعة في لعبة عالم الأسرار بصور

3- لعرض قائمة صنع الأدوات اضغط على زر ,و سيتم إظهار جميع وصفات المواد المتقنة و المسجلة لديك,ومستوى صناعتك,و القدرة على بدء الصناعة من خلال هذه النافذة.

عندما تكون ايقونة المواد لامعة الموجودة في نافذة الصناعة فهذا يدل على أن متطلبات صناعة تلك المادة مكتلمة ويمكنك البدء بصناعتها.

شرح نظام الصناعة في لعبة عالم الأسرار بصور

4- اضغط على ايقونة المادة التي تريد صناعتها,ستظهر لك نافذة لمتطلبات صناعة تلك المادة,اضغط على "الصناعة جارية" اذا تم توفير متطلبات الصناعة.

شرح نظام الصناعة في لعبة عالم الأسرار بصور

بعض متطلبات صناعة مادة معينة,تحتاج هي الأخرى لمتطلبات لصناعتها,ويسمح لك الزر [+] الموجود جنبها برؤية المواد المتطلبة لصناعتها

شرح نظام الصناعة في لعبة عالم الأسرار بصور

5- بعد توفير جميع المتطلبات,اضغط الصناعة جارية,عند توفيرك أضعاف متطلبات الصناعة فعندها يمكنك إختيار كمية صناعة تلك المادة,ثم اضغط بدء الصناعة.

شرح نظام الصناعة في لعبة عالم الأسرار بصور

6- بخصوص صناعة المعدات الحربية,فهناك فرص للحصول على معدات ذات الرتب التالية:مميز,نادر,غير شائع,شائع .

مشكور علي صديقنا PowerFoot لمجهوده في شرح مصور رائع O(∩_∩)O~ ...

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.