سلسلة الالعاب الاجتماعية لشركة Zynga على فيسبوك--CityVille

CityVille هي لعبة المتصفح على فيسبوك ومجانية تماما. هذه اللعبة من تطوير شركة Zynga الأمريكية، ومن نشر شركة Zynga أيضا. مكن اللعب مباشرة على أي متصفح إنترنت بدون تحميل أو تنزيل اية برامج.

CityVille

CityVille هي لعبة محاكاة إجتماعية ثلاثية الأبعاد لبناء وإدارة المدينة فهي تمكن اللاعبون من بناء مدينة من الألف الى الياء. الآن أنت عمدة المدينة و يجب عليك تقرير استراتيجية لتحقيق التوازن في إقتصاد مدينتك مع تحويلها الى منطقة حضرية واسعة النطاق. ابن مجموعة متنوعة من المنازل، الشقق والفنادق. انشئ شركات مختلفة من مطاعم الوجبات السريعة والمقاهي. إنتج مواردك من خلال الزراعة، الاستيراد والتصدير. ابن مدينتك في CityVille.

CityVille

مقدمة شركة zynga---
ان zynga شركة خاصة تعمل في مجال الالعاب الاجتماعية أسست في سنة 2007 من قبل مجموعة من الاصدقاء و منهم Mark Pincus و Eric Shiemeyer و آخرون.. هذه الشركة استفادت كثيرا من شعبية الفيسبوك و ماي سبيس، لتطلق ألعابها الاجتماعية فيها و التي يستطيع العديد من المستخدمين اللعب فيها بشكل مميز. كما قام أكثر من 10 مليون شخص شهرياً بالوصول إلى Zynga من خلال الأجهزة المحمولة.

انضم إلى لعبة CityVille فورا مجانا!!!

الالعاب الأخرى لشركة Zynga
لعبة Farmville
لعبة PetVille

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.