افتتاح النسخة التجريبية للعبة القيصر

اعلنت شركة r2games للاعبين الكرام عن افتتاح النسخة التجريبية للعبة القيصر في يوم الجمعة الموافق 22-04-2011 ! الكثير من الجوائز في انتظار اللاعبين!!! اكتشف المتعة والتشويق !!! وقم بالانظمام الان!!! لا تلعب وحيدا قم بدعوة اصدقائك للانظمام الى اللعبة مجموعة R2GAMES الفريق العربي.

 لعبة القيصر

مقدمة لعبة القيصر
لعبة القيصر من نشر شركة r2games.
لعبة القيصرهي لعبة متصفح مجانية ممكن اللعب مباشرة على أي متصفح إنترنت بدون تحميل أو تنزيل اية برامج. بحيث يمكنك تصميم وبناء المدن واعداد وحشد الجيوش، لعبة القيصر تحمل الكثير من المتعة والتشويق يتم فيها التنافس مع آلاف اللاعبين في السيرفر لنيل السيادة والتميز في السيرفر. وقد صنفت هذا اللعبه من اكثر الالعاب رفاهية واستراتيجة لعام 2010، ابدا المغامرة الان

 لعبة القيصر

هناك العديد من الجوائز القيمة التي تصل قيمتها الى الاف الدولارات اغتنم الفرصة بالانضمام الى لعبة القيصر! يسر فريق العمل لمجموعة R2Games بالاعلان على انه تم تشغيل الموقع الخاص بالمجموعة رسميا ! R2Games هي شركة نشر وتوزيع العاب عالمية والتي تهتم بتقديم احدث وافضل الالعاب الموجودة في الاسواق.

انضم إلى لعبة القيصر فورا.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.