قهر أونلاين: طبقة فرعية جديدة و جياد جديدة في الطريق!

في أعقاب الاحتفال بالعيد الثاني لافتتاح قهر أونلاين باللغة العربية، فنحن الآن على بُعد خطوات من التحديث الكبير التالي! فبعد التوسع المُدهش عودة الأساطير، يفخر فريق TQ بتقديم بعض المزايا المثيرة الجديدة، التي ستجلب لكم في طياتها الطبقة الفرعية الجديدة، الراعي!

يُعرف بالمُدرب الخبير و مُروض الحيوانات المُتمرس، يستطيع الراعي تجهيز مُطّيِّه بثياب جياد شتى،التي تمنحهم أشكالا جديدة تماماً (الغزال & النمر)! و هذا لن يجعل الركوب يشعرون بأكثر متعة فحسب، بل سيسر العين أيضاً! و الى جانب ذلك، فإن بمقدور هذه الطبقة الفرعية الجديدة تضيف سمات تعزيز متنوعة الى الشخصية، و التي ستكون ذات مساعدة كبيرة في المعركة!

هلاّ، فلنلقي نظرة!

قهر أونلاين: طبقة فرعية جديدة و جياد جديدة في الطريق!

رائع، أليس كذلك؟ بعد اتقانك كافة مهارات الراعي، ستصبح أثواب الزينة الفريدة تلك طوع امرك لتستخدمهاوستضحى العديد من ثياب زينة الجياد متاحة، حيث يحظى كل نوع بعشرة أنماط مختلفة من الثياب. كلما ارتقيت الى مرحلة اعلىكراعي، كلما تمكنت من بلورة شكل جوادك!

قهر أونلاين: طبقة فرعية جديدة و جياد جديدة في الطريق!

ستصدر هذه الطبقة الفرعية و أثواب زينة الجياد الجديدة في الرابع والعشرين من مايو! اذا ظننتم ان هذا كل ما في الأمر، فأنتم مخطئون! فهذا مجرد تذوق لما هو قادم! فأولئك الذين خاضوا المعارك على ظهور الجياد سوف يضعون ايديهم قريبا على مزايا كبيرة اخرى- القتال على ظهور الجياد! حيث سيهتز مشهد المعركة بأكمله وتتغير للأبد طريقة القتال المعتادة حاليا، سيكون هناك مقاتلون على ظهور الجياد و آخرون مرتجلون!كما ستطفو اشكالا جديدة من مباريات المصارعة (PK)! من يدري كيف ستكون الاساليب الاخرى في المستقبل؟

حضروا انفسكم للتحديث القادم في الرابع والعشرين من مايو! و تابعوا موقعنا الرسمي للمزيد من التفاصيل!

و الى جانب ذلك،نوفر افضل فرصه للاعبين للاستمتاع باللعبه و احتفالا بالراعي، فسوف نفتتح السيرفر الجديد باسم "بدر البدور" في 20 مايو !

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.