سرقة الرقم الخاص بك فى النت كافية

لعبة كونكر أون لاين أي قهر أون لاين هى لعبة تحكم متعددة اللاعبين على الانترنت مبنية أحداثها فى داخل العالم الأسطورى للصين القديمه. مبنية أحداثها داخل عالم رائع الجمال ، عالم الثراء للسلالة الجديده 2.5 ، حيث تقوم انت بالتحكم فى بطل قوى ، و تذبح الوحوش الخطيره، و تنجز المهمات المحفوفة بالمخاطر و تحصل على أفضل متعة فى حياتك.

اليوم , نزلت الى احدى المقاهى وبعد محادثه مع اصدقائى قال واحد منا انه تم سرقه الرقم السرى الخاص به وتم تغيره , فستألته كيف استطاعوا ان يفعلوا هذا فقال لى :

1- بعض السارقين يشاهدونك وانا تلعب .
2- يتحدثوا معك حتى تعطيهم ثقتك وتشعر بقلق أقل تجاهم فتعطيهم رقمك الخاص فيغيروه ويأخذوا كل شىء بحوزتك .

والان و انت لا تستطيع منع الناس من مشاهدتك وانت تلعب لانه ليس لديك الحق فى ذلك , فمن الافضل أن تجعل الرقم السرى الخاص بك أكثر صعوبه , لأن الارقام الخاصه السهله تسرق بسهوله . فلهذا اتبع هذه الخطوات لجعل رقمك الخاص سهل لك وصعب على الاخرين :

1- استخدم كلمات مثل (قهر اون لاين) وهكذا وحاول استخدام كلمات غريبه حتى يصعب عليهم تذكرها .
2- استخدم ارقام خاصه بك مثل رقم تلفونك وهكذا .

سرقة الرقم الخاص بك فى النت كافية

والان , ما هو الرقم الخاص الذى سوف تستخدمه ؟ من الافضل أن يكون أرقام وحروف معا .

كلمات : يجب ان تختار كلمات مو قعها سهل فمثلا (سهسهسهسهسه) فالهاء اقصى يسار لوحه المفاتيح اما الهاء اعلى يمين اللوحه فهذا سيكون سهل للسارقين فيجب ان تختار حروف متجاوره وتكون من السهل ان تكتبها بسرعه مثل (سشصض) وهكذا ملحوظه : اذا كنت تريد عمل رقم خاص سهل فاستخدم حروف متشابه مع اختلاف ترتيبها مثل (سشص) ثم (صسش) ثم (سصش) فهذا سيكون سهل لك وسعب عليهم أيضا .

أرقام + حروف : لو رقمك الخاص يتكون من أرقام و حروف معا يجب أن يكونوا متجانسين ويجب أن تتذكر موقع اصابعك فى كل مره لكى يكون سهل لك أن تكتبه بسرعه فمثلا اذا كان ( شسص 987 ) فهذا سيكون مكشوف أمام الجميع أما اذا كانت الحروف والكلمات متناسقه مع بعضها و ان تكون فى مساحه ضيقه سكون صعب جدا مثل (هعغ987) سيكون كتابتها بسرعه وصعب تذكرها . وهكذا ............

ما هو أكثر شىء فعال ضد السارقين ؟

1- عند الكتابه حاول ان تجعل الرقم الخاص بك غير مرئى وحاول ان تجعله صعب على السارقين .
2- اكتبه بسرعه حيث يستطيع السارقين فقط أم يروا حركة أصابعك وليس على الحروف التى تكتبها .

ونصيحه منى يجب أن تجعل الرقم الخاص بك صعب جدا على أى شخص أن يراه وانت تكتبه .

ملحوظه :- لا تشترى اى حسابات أو تبدأ باللعب على حسابات الاخرين لانهم يستطيعوا ان يعيدوه عن طريق المعلومات , لان الذين يبعون الحسابات يسطيعو ان يغيروا اى شىء عن الحساب فى غضون لحظات

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.