كونكر أون لاين: مسابقة ابتسامة الأم تبدأ في 6 مايو

لعبة conquer 2.0(كونكر أونلاين) أي لعية قهر أونلاين هى لعبة تحكم متعددة اللاعبين على الانترنت مبنية أحداثها فى داخل العالم الأسطورى للصين القديمه. مبنية أحداثها داخل عالم رائع الجمال ، عالم الثراء للسلالة الجديده 2.5 ، حيث تقوم انت بالتحكم فى بطل قوى ، و تذبح الوحوش الخطيره، و تنجز المهمات المحفوفة بالمخاطر و تحصل على أفضل متعة فى حياتك.

قامت لعبة أون لاين جماعية كونكر أون لاين بمسابقة ابتسامة الأم لاحتفال عيد الأم وهذه المسابقة تستمر لمدة كل شهر مايو...

كونكر أون لاين: مسابقة ابتسامة الأم تبدأ في 6 مايو

زمن الحدث:6-30 مايو

جوائز المسابقة:

   1. التصميم الأكثر إبداعاً: 10 فائزين * 430CPs لكل فائز

   2. أعزب إبتسامة: 10 فائزين * 430CPs لكل فائز

   3. الأكثر ثأثيراً: 10 فائزين * 430CPs لكل فائز

احتفالاً بعيد الأُم في الثامن من مايو، يسرنا أن نعلن عن انطلاقة مسابقة ابتسامة الأم!

ابتسامة الأم هي دائما أكثر ما يسر العين روعة و تشجيعاً في العالم. فهي تجعلك تشعر بأن كل شيىء على مايرام في هذه الدنيا، و أن كل شيىء ممكن. هذه الإبتسامة تشعرك بالراحة في تعبك، تجفف دموعك، و تمنحك الطمأنينة. الآن حانت الفرصة لتعبر عن أفضل ابتسامة في العالم أجمع!

من6-30 مايو يمكنك رسم ابتسامة أمك و جعل كل فرد في المجتمع يشاهد الابتسامة التي لطالما احببتها طيلة حياتك. يمكنك ايضا ارسال الابتسامة الى أمك، لتعرب لها عن مدى حبك و تقديرك لها. انها الفرصة لتقول "أنا أحبك" لأمك الغالية! اترك العنان لقلبك و اجعل الحُب يتدفق!

القواعد:

   1. بما أن هذه الرسومات سوف تعرض على موقعنا الرسمي، فمن اللازم أن تكون ملائمة لجمهورنا العريض. رجاءً تجنب أي شيىء قد يُعد مُسيىء، فاحش، و إلا سيعد عملك غير لائق.

   2. سيقوم موظفينا بمراجعة الرسوم المقدمة حديثا مرة في اليوم. فبعد ان تقوم بتقديم رسمتك، رجاءً انتظر الى اليوم التالي لترى اذا ما قد ووفق عليها ام لا.

   3. سيتم اختيار الفائزين حسب عدد الأصوات و التحكيم العادل. كل حساب/IP يمكنه التصويت مرة واحدة لكل صورة.

كيف ستحتفل بعيد الأم؟ برسم صورة؟ ارسال بطاقة؟ مكالمة هاتفية؟ أيما فعلت، تذكر أن تظهر لأمك مدى أهميتها بالنسبة لكـ، و عبّر لها عما عنته لكـ هذه الإبتسامة طوال حياتك!

واضغظ هنا لمعرفة التفاصيل!

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.