كن البطل في ساحة المعركة(Battlefield Heroes)

أبطال في ساحة المعركة(Battlefield Heroes) هي العلامة التجارية الجديدة لللعب المجاني على الانترنت التي طورتها ستوديو EADICE من الناس الذين يجلبون لك عدة ملايين من بيع ساحة المعركة1942 و ساحة المعركة 2. و إنها لعبة الرماية بالشكل الكارتوني الممتع التي تقدم للاعبين جميع مستويات المهارة لالتقاط واللعب السهل،و لكن مع تنمية الشخصية العميق.و هذه اللعبة تتخذ النظام التوزيع التلقائي لضمان التوازن بين الفرق ، فلا تقلق أنك ستلعب المسابقة من جانب واحد. و الى جانب ذلك ، يمكنك إنشاء بطل ساحة المعركة الفريد و القوي في اللعبة. آمل أن يمكنك تمييز نفسك في العالم ساحة المعركة.

Battlefield Heroes

Battlefield Heroes

إذا كنت تعشق العاب منظور الشخص الثالث الجماعية على الانترنت ولاتريد ان تخسر شيئا؟ إذاBattlefield Heroes ستكون مناسبة لك تماما. Battlefield Heroes هي اول لعبة من شركة EA تكون مجانية، اي انك تستطيع ان تقوم بالتسجيل بشكل مجاني، وبعد ذلك ستحتاج إلى تركيب إضافة خاصة بمتصفحك (فايرفوكس او إكسبلورر فقط!!) وبعدها ستتمكن من اللعب ذمن مجموعة مكونة من حوالي 8 تتنافسون على إحتلال المناطق مستخدما الاسلحة الرشاشة والدبابات والطائرات بأسلوب شبه كرتوني وجميل جدا والاجمل انها مجانية بالكامل حيث ستعتمد EA على الإعلانات كمصدر دخل وبالطبع بإمكانك شراء النقاط الاضافية من أجل تقوية شخصية بسرعة.

كن البطل في ساحة المعركة(Battlefield Heroes) فورا.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.