شخصيات متنوعة في لعبة wolf team(ولف تيم)

لعبة أون لاين wolfteam(ولف تيم) أي لعبة فريق الذنب هي لعبة الرماية الأونلاين الجماعية باللغة العربية وطورتها شركة softnyx التي تشهر بلعبة الرماية GunBound في المناطق العربية .مميزات اللعبة انها اونلاين و لها نظام الرتب او كما يسمى بRanks ،ايضاً شراء الاسلحة و تطويرها وبامكانك ان تقاتل بالذئب عن طريق التحول والمزيد. والاهم من هذا هو وجود عدد كبير من العرب في هذه اللعبة.

   * انسان
اسم (فريق/الجنس) : انجيد ماو (الأزوق-أنثي)
   * ذنب
عند الاستخدام تحمل علي 130% ذهب

تاريخ : كان والدها , الدكتور الذكي ماو الصيني الاصل أميركي الجنسيه والذي كان يرأس مختبر مدينة باين للادويه, وفي أحد الايام اكتشف جثة لشخص ميت تم عضه بواسطة أحد الوحوش. اعتقدت أنجيلا ان والدها قد مات على يد القوات المعارضه له, وبدأت ان تتحرى اسباب موته, خفة الحركه التي ورثتها من أمها والذكاء الحاد من والدها قد ساعداها على التخرج بأداء متميز من كلية الذئب القتاليه , والان اصبحت من أحسن الملازمين الأوائل على فريق الذئب .

شكل الشخصية

شخصيات متنوعة في لعبة فريق الذنب wolfteam

   * انسان
اسم(الفريق/الجنس) : كريستوفر سميث(الازرق-رجل)
   * ذنب
عند الاستخدام تحصل على 130% نقاط لعب

تاريخ : القوات متعدده الجنسيات كونت فريق يسمى (فريق الذئب S) لمحاربة منظمه ارهابيه كانت تسمى الكتيبه الاولى للذئاب والتي بعد ذلك غيرت اسمها إلى لايكنز , كل اعضاء (فريق الذئب S) تم حقنهم بمادة مضاده للابوكسين من شركة باين للادويه لكي يتحكموا في اعراض الإستذئاب ,كريستوفر والذي كان بدوره رائد في القوات الامريكيه ولكن عندما قام بقرار خاطئ والذي سبب ابادة كل قواته نتيجه لفكره المتحكم, بعد ذلك تم تجنيده لفريق الذئب S والآن هو رئيس قسم قوات الاستطلاع في (فريق الذئب S).

شكل الشخصية

شخصيات متنوعة في لعبة فريق الذنب wolfteam


Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.