قهر أونلاين :أشياء تحتاج أن تعرفها عن السرفرات

هل لديك مشاكل أثناء اللعب ؟ هل تريد ان يفتح سرفرات جديده لملىء الفراغ ؟ حسنا . لنرى ما هى الاسباب التى تؤدى الى اثاره المشاكل اثناء اللعب :

أشياء تحتاج أن تعرفها عن السرفراتالحقيقه الاولى (1) السرفرات الجديدة :

العديد من الناس تعتقد " لماذا لا يفتحوا سرفرات جديده " اليك السبب انه يكلف الكثير من الاموال لفعل هذا لكن رجاءاََ لا تسئل كيف لكن تأكد انها حقيقه . ولكن من اهم الاسباب وراء بطء فتح سرفرات جديده هى ان المراقبون لهذا السرفر والشخصيات التى ستكون به وكل هذا يشكل عائق عليهم ولكن تأكد بان فتح العديد من السرفرات أمر محبوب لديهم .

قهر أونلاين

الحقيقه الثانيه (2) كفاءه التوصيل :

هل يا شباب تتعطل اللعبه عندكم بكثره ؟ حسنا . اليكم السبب وهو انه بعص السرفرات تعمل جيدا فى دوله عن دوله اخرى مثلا بعض السرفرات تعمل فى السعوديه احسن من مصر والبعض الاخر يعمل فى مصر احسن من السعوديه . ولكن لأاكون صريحا معكم لا أعرف بالتحديد ما هى السرفرات الجيده فى كل دوله ولكن متأكد أنه هناك فرق وأظن بعضكم سيوافقنى , ايضا تعتمد على عدد الاعبين فى كل سرفر بكثره الاعبين تحدث المشاكل وهذا ما أتحدث عنه .

الحقيقه الثالثه (3) البرامج المحرمه :

أنت بالتأكيد ترى لاعبين يلعبوا ببرامج محرمه فى اللعبه وهذا صعب جدا على المعنين بالاشراف على معرفه كل من يمارسوا هذا النشاط الممنوع , فمن الممكن أن نساعد المعنيون بالاشراف ونلقط بعض الصور ونحرر بعض مقاطع الفيديو ونقدهم لهم وهذا سيساعد على الامسال بهم , و فى وجهه نظرى المتواضعه أصدق انا هناك برامج مضاده لهولاء الخارجين على النص ولكن لا اعتقد انا تعمل بكفاءه و اظن ان الكثير سيتفق معى ولهذا احسن مساعده تأتى من اللاعبين .

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.