ملك الخلود :مقابلة مع حسام

كتب اسمه في السماء ،
ولكن فجر الرياح بعيدا ؛
كتب اسمه في الرمال ،
لكن غسلت الأمواج بعيدا ؛
كتب اسمه في قلوبنا ،
وإلى الأبد وسوف تبقى.

بالتأكيد ، فهو حسام ، ليس فقط الاعب المصري الشهير ، ولكن أيضا واحد من 3 ملوك الخلود لذا تابع المقابلة لتعرف المزيد عن حياة حسام في اللعبة :

مرحبا ، كيف حالك اليوم حسام؟

حسام: أنا بخير . شكرا.

جيد ، لنبدأ ، في البداية ، هل يمكن تعرض نفسك على القراء؟

حسام : حسنا . انا حسام مصري الجنسية 30 سنة ، أعمل كمصمم الرسومات والخدع البصرية ، وأيضا مدير شبكة حاسب الى مركزى في كندا والمملكة العربية السعودية.

ملك الخلود: مقابلة مع حسام

جيد، وماذا عن بدايتك فى اللعبة و الشخصية الخاصة بك؟

حسام: لقد بدأت لعبة مثل أي لاعب ، وكنت ضعيف جدا. و قام الكثيرون بقتلى ، هههههههههه . ثم قررت أنني يجب أن اكون واحدا من أقوى اللاعبين على الخادم الخلود. وسبق لي ترقية كل العناصر والعتاد إلى التحدي الكبير ، والآن لدي اثنين من البنود ليست +12 ، ولكن في هذا الأسبوع سوف أكون كامل +12.

نجاح باهر ، وقهراونلاين لم يغير شيئا في حياتك؟

حسام : نعم ، بعد أن أصبح الملك وزعيم نقابة مصر موقفي يحتاج الى مزيد من المسؤوليات وهذا الموقف يسبب المزيد من المشكلات اليومية ويبدأ في اتخاذ مزيد من الوقت ، وحتى الآن أنا أكره هذا الموقف.

أنت زعيم نقابة مصر ، لذلك هل يمكن أن تخبرنا عن حرب النقابات؟

حسام : طبعا ، لدينا فريق قوي جدا للمشاركة في هذه الحرب . ولكن مشكلتنا هي... تي كيو تعلم أن نسبة المصريين في هذه اللعبة أكثر من 60 ٪ ، ووقت الحرب هو وقت ملقم الولايات المتحدة. ونفس المشكلة مع أصدقائي في مقدونيا وليس حرب النقابات فقط هى المشكله ، هذه المشكلة هي مع جميع الحروب.

بعيدا عن مشكلة من الزمن ، هل لديك أي مشكلة في الحرب النقابة؟

حسام : لا ، أنا لا أعتقد ذلك ، فقط مشكلة الوقت وأنه من السهل لكسب هذه الحرب مع أصدقائي بالطبع ، ولكن كل أسبوع علي أن استيقظ لمساعدتهم ...، انها ليست عادلة.

هاها ، ، هل لديك بعض قصص مضحكة للمشاركة معنا؟

حسام : بالطبع ، وأنا أحب مهمة الديمون بوكس وأنا أكره هذا المسعى أيضا ، لأنني فزت 500 الف نقاط كونكر من ذلك ، لكنني واصلت شراء الديمون بوكس  وفقدت كل شيء!

أوه ، واعتقد ان الكثير من اللاعبين لديهم الخبرة نفسها! هل لديك أي أحلام تريد تحقيقه في المستقبل؟

حسام : أحلامي في اللعبة تقريبا قد تحققت . لكنني آمل أن قهر اونلاين تكون خالية من برامج الخدع و الغش وأيضا آمل أن أصدقائي تعود الى اللعب كما المرات السابقة ، والأهم في حياتي الحقيقية أريد أن أكون الرئيس الجديد لمصر هاها.

ونحن نأمل من جميع المشارك ستكون خالية قريبا ، ولكنني لا اعتقد انك ستكون رئيسا جديدا هاها ،. هل لديك أي كلمات لأصدقائك في النهاية؟

ملك الخلود : مقابلة مع حسام

حسام : اريد ان اشكر جميع اصدقائى الذين ساعدونى : ملك الظلام ( مصطفى و عمرو ) - بنجامين (احمد)- بوتشر (احمد و محمود) – حب (اسامه)- بلال – كورسيدا – حاتم – و ايضا اصدقائى نوفير – بلودى جيرل انه من الصعب ان اكتب عن أصدقاء.

شكرا على وقتك ، حسام.

حسام : أنت أيضا!

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.