العصابات المختلقة الرائعة في لعبة ملوك المافيا

مكن لكل لاعب انشاء عصابه واحده (عدد العصابات المتاح انشائها باللعبة 30 عصابه قابله للزيادة ) في لعبة ملوك المافيا وذلك إذا كان غير منضم لعصابه أخرى و تكوينك عصابه او الانضمام الى احدى العصابات الموجودة باللعبة يحقق لك الأمان و الحماية و يساعدك للوصول الى الرتب العالية.

العصابات المختلقة الرائعة في لعبة ملوك المافيا

مميزات زعيم العصابة و صلاحياته : يعتبر زعيم العصابة هو المحرك الأساسي للعصابة فعليه مسئوليه كبيره لتنظيم هذا العمل الضخم فهو المتحكم الاول في اعلان الحروب و طلبات السلام و التحكم في مصير هذه العصابة و الحفاظ على بقائها فلديه كافه الصلاحيات من تعين و طرد اعضاء و ايقاف باب التعين و تعين النائب و المجندين و منح السلاح و الحماية و الرصاص و النقود لأفراد العصابة و كذلك ارسال رساله جماعيه لأفراد العصابة و متابعه تبرعات افراد العصابة من نقاط و نقود و العديد من المميزات الاخرى.

مميزات نائب العصابة و صلاحياته : يقوم نائب العصابة ببعض من مهام الزعيم عند عدم وجود الزعيم او مساعده الزعيم اثناء تواجده فيمكنه تعين الاعضاء و ارسال رساله جماعيه لأفراد العصابة و هو من يتولى قياده العصابة و يصبح زعيم العصابة عند قتل الزعيم الحالي.
مميزات مجند العصابة و صلاحياته: يقوم مجند العصابة بقبول طلبات انضمام الأعضاء الجدد المهام بناء على تعليمات الزعيم أو النائب له.

العصابات المختلقة الرائعة في لعبة ملوك المافيا

حرب العصابات : زعيم العصابة وحده القادر على شن الحروب ضد العصابات الاخرى و عند اعلانه لحرب سوف يتم تلقائيا ارسال رساله جماعيه لعصابته تفيد بانهم اعلنوا الحرب على عصابه ما و كذلك يتم تلقائيا ارسال رساله جماعيه الى العصابة المعلن عليها الحرب تفيد بأن عصابه ما اعلنت عليهم الحرب.
و يحق لزعماء العصابتين طلب السلام او اعلان هدنه و يتم تلقائيا ارسال رسائل جماعيه لأفراد العصابتين تفيد بهذا.
و يعلن الزعيم الحرب لتمكين افراد العصابة من القيام بقتل افراد عصابه اخرى بدون استخدام مهام سريه.
حيث انه لا يمكن لفرد منتسب داخل عصابه قتل فرد منتسب لعصابه اخرى غير عصابته سوى باستخدام المهام السرية أو بإعلان الحرب بين العصابتين المنتسبين لهم.

اشترك في اللعبة فورا.

احدث العاب أونلاين---ملوك المافيا

المهام المتقدمة في لعبة ملوك المافيا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.