المهام المتقدمة في لعبة ملوك المافيا

للنجاح فى المهام لابد ان تقبل المهمه ( قبول المهمه ) قبل البدء فى تنفيذ المطلوب فى المهمه. المهام المتقدمة في لعبة ملوك المافيا :
المهمة الأولى---تهريب المخدرات : لأنهاء هذه المهمه عليك نقل و تهريب كميه المخدرات المطلوبه منك و لكن لابد ان يكون الشراء من المدينه المطلوبه فى المهمه و التسليم فى المدينه المطلوبه.لا تقوم بنقل المخدرات الا بعد قبولك للمهمه.
المهمة الثانية---إرجاع المال الى ريكاردو : لأنهاء هذه المهمه عليك النجاح فى قرصنه المبلغ المطلوب من حساب كارلوس. سيتم اضافه 10 مرات قرصنه لك. بعد قبولك للمهمه.
المهمة الثالثة---تحدى السيارات : لأنهاء هذه المهمه عليك ان تقوم بتعديل السياره المطلوبه و الفوز فى عدد سباقات السيارات المطلوب. بعد قبولك للمهمه.

المهام المتقدمة في لعبة ملوك المافيا

المهمة الرابعة---النفوذ و المال : لأنهاء هذه المهمه عليك النجاح فى جمع المطلوب منك عن طريق رشوه الشرطه. بعد قبولك للمهمه.
المهمة الخامسة---الانفجار الكبير : لأنهاء هذه المهمه عليك جمع عدد وحدات الطاقه المطلوبه. بعد قبولك للمهمه.
المهمة السادسة---طائره من اجل ريكاردو : لأنهاء هذه المهمه لابد ان تؤجر طائره لمده يوم على الاقل او ان تكون مالك لمطار. المهمة السابعة---الهروب من الموت : لأنهاء هذه المهمه عليك شراء نفسك من قائمه الاستهداف.
المهمة الثامنة---حياتك فى خطر : لأنهاء هذه المهمه عليك ان تؤجر غرفه فى بيت آمن بعدد الساعات المطلوبه او اكثر. بعد قبولك للمهمه.

المهام المتقدمة في لعبة ملوك المافيا

المهمة التاسعة---انقاذ حياتك : لأنهاء هذه المهمه عليك ان تعالج صحتك حتى تصبح صحتك كامله. بعد قبولك للمهمه.
المهمة العاشرة---فدية رجال ريكاردو : لأنهاء هذه المهمه عليك النجاح فى سرقه عدد الطائرات المطلوب و شحنها الى المدينه المطلوبه و بعد هذا ارسالها الى كارلوس. بعد قبولك للمهمه.
المهمة الحادية عشر---حان وقت الانتقام : لأنهاء هذه المهمه عليك ان تجمع السيارات المطلوبه منك.
المهمة الثانية عشر---اللياقة البدنية : لأنهاء هذه المهمه عليك ان تتدرب بالنادى الرياضى للوصول الى المستوى المطلوب و الفوز فى عدد القتالات المطلوب. بعد قبولك للمهمه.
المهمة الثالثة عشر---هل انت الافضل : لأنهاء هذه المهمه عليك ان تتحرى على المدينه الموجود بها ريكاردو و ان تقتله. بعد قبولك للمهمه.

اشترك في لعبة ملوك المافيا فورا.

احدث العاب أونلاين---ملوك المافيا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.