احدث العاب أونلاين---ملوك المافيا

لعبة ملوك المافيا هي احدث العاب اونلاين التي تدور أحداثها و قصتها في شوارع المدن العربية. لكي تنجح في إثبات وجودك و الوصول إلى القمة يجب عليك أن تثبت قدميك على أرض صلبة داخل عالم العصابات و ترتقي بمستواك إلى وضع يسمح لك بان تكون صاحب يد من حديد و كلمة قوية على الضعفاء من حولك قبل أن يقوم احدهم بخيانتك و إنهاء حياتك سجل معنا الآن مجانا و عيش المغامرة من البداية و إلى النهاية لكي ترى إلى متى تستطيع الصمود أمام هذا العالم المليئ بالغموض.

احدث العاب أونلاين---ملوك المافيا

مهنة اللعبة والوصف
لص --- يتميز اللص بمهارته المرتفعة فى ارتكاب جرائم السرقه و الخطف و تنفيذ عمليات الاغتيال و التفجير و القرصنة و تهريب الافراد من السجن و يدرج بقائمه المطلوبين للعداله عند وصول درجه طلب العداله الخاصه به الى المستوى الثالث. سمسار البورصه --- يتميز من يعمل سمسار بكسب الكثير من الاموال عن طريق تجارته فى البورصه. فيتمكن من شراء اعداد اكبر من الاسهم عن غيره من المهن الاخرى. و لكن ترتفع عموله التحويلات النقديه لهم. و يسهل على رجال التحرى تحديد مكانهم لتواجدهم المستمر بالبورصه.

رجل اعمال --- يستفيد رجل الاعمال من حصوله على نسبه عائد اعلى من غيره على الودائع البنكيه و لكن مهارتهم اقل فى ارتكاب الجرائم و تنفيذ العمليات.

ابدأ اللعب فورا.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.