The World of Cars Online لعبة السيارات الرائعة

لعية The World of Cars Online مقتبس من فيلم Cars(السيارات). هذه اللعبة لا ينبغي تفويتها بالنسبة إلى كل هواة السيارات. خلفية لعية The World of Cars Online هي بطل فيلم Cars(السيارات) البرق ماكوين(Lightening McQueen) العودة إلى الوطن بعد فوز كأس مكبس بطولة ومساعدة على إعادة الإعمار مجتمع Radiator Springs النفايات.

The World of Cars Online لعبة السيارات الرائعة

في بداية اللعبة على اللاعب انشاء السباق السيارة والحصول على رقم NASCAR الخاص، ممكن الاختيار العديد من المشاريع مثل الدواليب المختلفة، والإطارات، والطلاء والأشكال وإلخ. في اللعبة يجب على اللاعب ان يتبادل مع الأخرين، وتتحادث مع السكان في المجتمع و يساعد عليهم لحلل المشكلات، أيضا فيها كثيرة من المهام و العاب مصغرة.

The World of Cars Online لعبة السيارات الرائعة

لعية The World of Cars Online لعبة المتصفح بدون تحميل أو تنزيل اية برامج وانها المجانية واللعب مباشرة على المتصفح. تصميم هذه اللعبة المصغرة فريق Disney التطوير وستوديو Pixar، قد بذل أقصى الجهود ليبين لنا عالم السيارات الحقيقية---معلومات السيارات الحقيقية: أشكال الدواليب والإطارات ونتائج المباريات الرياضية السيارات في الطريق. سيعطي لكل لاعب الشعور الحقيقي. فيها طريقان---الطريق السريع في الصحراء والطريق الجليدية، ممكن الاختيار كما تريد. بسبب هذه اللعبة تصميم بشركة Disney هكذا يمكنك أن تطمئن الآباء والأمهات لأطفالهم اللعب The World of Cars Online.

ابدأ اللعب فورا.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.