استمتاع بالرياضة المتنوعة في لعبة Empire of Sports

لعبة أون لاين جماعية Empire of Sports (امبراطورية الرياضة) توفر قدرة للاعبين علي استيعاب مهارات الرياضة المتنوعة كاللاعب الرياضي في العالم الافتراضي ...تدريب شخصيتك بمهارات متعددة وتغلب علي لاعبين آخرين لفوز ببطولة في اللعبة ،حصول علي نقود لتشكيل أفضل شخصية في اللعبة ... أكثر تدريب تمارس الشخصية به أعلي منتجات الشخصية سوف تحققها في اللعبة ...

الآن الرياضة تتضمن التزحلق علي الجليد ،التنس ،الزلاجة ،كرة القدم ،كرة السلة وغيرها من ألعاب القوي ...اللعبة الآن مجانة لتحميل ولعب لكن نقود ذهبية يمكنك دفعها لشراء معدات الجديدة ...

* التزحلق على الجليد
إنزل من أعلى الجبل بأقصى سرعة!

ستقودك لعبة التزحلق على الجليد في Empire of Sports إلى المنحدرات التي طالما عرفت بسباق التعرج السوبر الطويل !

انزل بأقصى سرعة ممكنة دون أن تفقد أي باب ودون أن تقع في فخ المنحنيات الخداعة على طول الطريق! لا تبدأ التحرك دون الخوذة الخاصة بك، إن منحدرًا طويلاً في انتظارك.

* التنس
هل تظن أنك قادر على اللعب ؟

لعبة التنس في Empire of sports ستضعك على حافة الهاوية بينما تخترق الكرات ساحة اللعب بسرعة الصاروخ! لعبة التنس فريدة من نوعها تجعلها في أقصى درجات التفاعل والفن لكن دون أن ننسى أبداً أن نبقيها لعبة ممتعة تتحكم فيها بسهولة. تحدَّ خصومك على الملاعب الصناعية أو العشبية أو الترابية لترى من الذي سيلقى هزيمة ساحقة !

* الزلاجة
اشعر بطعم السرعة عند نزولك بسرعة فائقة على المسارات الجليدية.

تم تصميم الزلاجة في Empire of sports لتجعلك تعيش لحظات النزول على المنحدرات في واقعية كاملة حيث يمكن أن تـتسبب أصغر لمسة لطرف المسار في فقدك لحظات ثمينة. كن دقيقاً وسر في مساراتك بانضباط ولكن أيضاً وقبل كل شيء عليك أن تكون سريعاً. فلتستعد إذاً للمشاركة في البطولة على المسارات الشهيرة بـ Lake Placid أو Cortina ! قم بالتزلج على الجليد على متن زلاجتك الصدرية أو على زلاجة جماعية تسع شخصين أو أربعة أشخاص. هل ستجتاز خط الوصول في ضربة واحدة ؟

* كرة القدم
اللعبة التي يلتف حولها العالم هي الآن بين يديك !

تعد كرة القدم إحدى الألعاب الثلاث الجماعية في Empire of sports.لا تعتمد هذه الرياضة فقط على مهاراتك الجسدية وعلى موقعك في اللعب ولكن أيضاً على أداء زملائك في الفريق و على قدرتك على اللعب الجماعي. فلتستعد إذن لضربة البداية!

* كرة السلة
فل تهز السلة برمياتك و لتحقق أكبر عدد من النقاط!

كرة السلة هي إحدى الألعاب الرياضية الجماعية الثلاث المتوفرة في Empire of sports. نظام اللعبة حركي جداً سيتطلب منك الكثير من التحمل والتفكير. إن مهاراتك الخاصة ليست هي الشيء الوحيد المطلوب في اللعبة ولكن مهارات زملائك في الفريق مهمة أيضاً إن كنت تود تحقيق النجاح وإحراز الفوز. فلتلِج الآن الميدان ولتبدأ المباراة !

* ألعاب القوى
1...2...3... إنطلق!

ستكون ألعاب القوى في Empire of sports شعارك الذي ترفعه عاليا. فلتدخل في سباق الـ 100 متر الشهير أو طر فوق حواجز الـ 110 متر حواجز أو ابلغ الآفق بالوثب الطويل أو قم تجريب وثبتك الثلاثية. إن ألعاب القوى تتطلب السرعة والمهارة والقوة٬ كل هذه الخصائص مجتمعة في مزيج من التحمل و الإثارة !

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات