إعلان عن خصائص 3 حرب القبائل 7.0(جديد)

يسعدني ان أعرفكم خصائص 3 حرب القبائل 7.0، في هذه اللعبة 115807 لاعباً، هل تريد ان تشترك في هذه اللعبة العربية الشعبية؟

الخاصيه الأول: خاصية تمرير التقارير المجمعة

اليوم لن تكون بحاجة الي نشر التقارير ثم تمريرها و كل هذا العناء الذي تقوم به فقط لكي تقوم بأظهار احد التقارير لاصدقائك. كل ما سيكون عليك القيام به هو ببساطة تقوم بأختيار التقارير التي تود ان تقوم بتمريرها لاحد الأصدقاء و تضغط على "تمرير". بعد هذا ستظهر لك صفحة مشابها لهذه الصفحة.

حيث سيمكنك من اضافة تعليق لهذه المجموعة من التقارير التي تقوم بأرسالها لاصدقائك و تستطيع ايضاً استخدام الأكواد في الرسالة، بعد ارسال هذه المجموعة من التقارير سيصل الي صديقك رسالة داخل اللعبة و فيها التعليق الذي كتبت و سيكون له الأختيار ان يوافق على تمرير هذه التقارير او لا.

هذه الخاصية ستساعدكم من التخلص من العدد الغير مرغوب به من التقارير التي يتم تمريرها اليكم يومياً! هل هذه الخاصية ستكون لجميع الاعضاء ام لاصحاب العضوية الخاصة فقط؟ هذه الخاصية ستكون متاحة للجميع, لست بحاجة الي عضوية خاصة لكي تكون متاحة لك.

الخاصيه الثانيه:تطوير مستويات الجيوش في الحداد في ثواني

في الأصدار السابق 6.5 قامة حرب القبائل بتسهيل عملية بناء المباني لأصحاب العضوية الخاصة عن طريق الشكل العام مباشرة, و اليوم تعلن انه الأن سيمكنك من تطوير الجيوش ايضاً من خلال الشكل العام مباشرة

لن تحتاج الي الدخول للحداد و من ثم تطوير الجيوش من اليوم. لقد قامة حبر القبائل بتطوير هذه الخاصية لتعمل على جميع انواع الحداد لدى حرب القبائل حيث تستطيع بضغطة زر واحدة ان تختار اما ان تقوم بتطوير او انزال تطوير اي نوع من انواع جيوشك دون الحاجة للدخول الي الحداد.

الخاصيه الثالثة:اضافات الخريطة

اليوم تحب حرب القبائل ان تعلن عن الخاصية الجديدة و التي جعلت تصفح الخريطة في حرب القبائل اسهل بكثير! فالأن انت لست بحاجة ابداً الي الدخول في وصف اللاعب لكي تتفاعل مع قريتة!! فالأن كما هو موضح في الصورة تستطيع بكل سهولة عن طريق الخريطة مباشرة او تأمر جيوشك بالهجوم او دعم او حجز القرية, ارسال موارد .. الخ

اشترك في حرب القبائل 7.0 فورا.

الأخبار المتعلقة

الشرح الكامل عن القبيلة واختياراتها في لعبة حروب القبائل

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات